لويس سواريز مهاجم برشلونة

موقع سبورت 360 – أكد لويس سواريز مهاجم برشلونة عند عودته من مدينة طنجة أنه سيكون من المستحيل عليه أن يلعب في مباراة يوم الأحد المقبل ضد ريال بيتيس على ملعب كامب نو.

وبات من المؤكد غياب اللاعب الأوروجواياني عن الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم بعد الإصابة التي تعرض لها أمام أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس في المباراة الافتتاحية.

وأكد لويس سواريز في تصريحات قالها لقناة “سبورت فور” أن من المستحيل عليه المشاركة مع نادي برشلونة يوم الأحد القادم ، وأنه يجب عليه الانتظار والتعافي قبل العودة إلى الملاعب.

وأصيب اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً في الشوط الأول من المباراة التي خسرها برشلونة امام أتلتيك بلباو يوم الجمعة الماضي ، فيما أظهرت الفحوصات إنه يعاني من إصابة في الجزء الأسفل من ساقه اليمنى.

وتؤكد الصحف الإسبانية أن سواريز لن يتمكن من العودة إلى تشكيلة برشلونة حتى سبتمبر القادم ، مما يعني أنه سيغيب عن الجولة الثانية والثالثة من الدوري الإسباني ضد ريال بيتيس وأوساسونا على التوالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ميسي وإبراهيموفيتش و8 آخرون يتنافسون على جائزة بوشكاش .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا منذ قليل عن الأسماء المرشحة للحصول على جائزة بوشكاش عن أفضل هدف أحرز في العالم خلال عام 2019.

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، أعلن فيه أسماء 10 لاعبين مرشحين لحصد جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم عام 2019.

وتكونت قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة بوكشاش لأفضل هدف في العالم من 10 لاعبين وهم، البرازيلي ماتياس كونها، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الأرجنتيني ليونيل ميسي، اللاعبة الكاميرونية أجارا نيجويا، الإيطالي فابيو كوالياريلا، الكولومبي خوان كوينتيرو، اللاعبة الأمريكية امي رودريجيز، اللاعبة الإيرلندية الشمالية بيلي سيمبسون ، الإنجليزي أندروس تاونسيند والنمساوي دانيل زيسوري .

ورشح الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد برشلونة لحصد جائزة بوشكاش عن هدفه الرائع الموسم الماضي في شباك ريال بيتيس، بينما جاء اسم زلاتان إبراهيموفيتش بسبب هدفه الطائري بالكعب.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا سوف يقيم حفلاً كبيراً يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر القادم في مدينة ميلانو الإيطالية لتسليم الجوائز للأفضل هذا العام.

شاهد في دقيقة .. الأهداف المرشحة لحصد جوائز بوشكاش

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – عقد نادي برشلونة لكرة القدم اليوم الإثنين اجتماعاً على أعلى مستوى للتشاور بشأن تقديم العرض النهائي للحصول على نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان.

وذكرت محطة “RAC1” الإذاعية الإسبانية مساء اليوم أن برشلونة سيقدم عرضاً نهائياً بصيغة مكتوبة إلى باريس سان جيرمان لضم نيمار خلال الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

وشارك في اجتماع القمة كلٍ من الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو والرئيس التنفيذي أوسكار جراو ، جنباً إلى جنب مع المسؤولين عن الإدارة الرياضية وأبرزهم إريك أبيدال ورامون بلانيس.

وأشارت هذه المصادر أن برشلونة قرر تقديم عرض رسمي مكتوب لاستعادة النجم البرازيلي ، فيما أكدت مصادر من داخل النادي أن هناك شعور بالتفاؤل في الجزء الأخير من معركة نيمار.

وكشف مصادر يشارك في عملية التفاوض أن برشلونة يريد أن يضم نيمار على طريقة بايرن ميونخ مع فيليب كوتينيو ، وذلك بالتعاقد معه على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم.

الأكثر مشاهدة