نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – تمضي الأيام وما يزال برشلونة وريال مدريد يتنافسان على التوقيع مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي أبدى رغبته في الرحيل بشكلٍ علني.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم الإثنين إن برشلونة فاز على ريال مدريد بصفقة نيمار، وسيتم تقديم عرض لا يمكن رفضه عاجلاً أم أجلاً قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

ويمثل التوقيع مع نيمار مشكلة بالنسبة لريال مدريد بشأن سلم الرواتب بعد فشله في بيع الثنائي الكولومبي خاميس رودريجيز والويلزي جاريث بيل، بينما تعتقد الصحافة في إسبانيا أن بيل قد ولد من جديد بعد تألقه في المباراة الأولى ضد سيلتا فيجو عندما فاز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحصل بيل على ثقة زين الدين زيدان والذي أكد بقاء جاريث بيل في الموسم الجديد، وهذا يعني عدم التوقيع مع نيمار والذي سيقف في وجه تطور فينيسيوس وردريجو، بجانب عدم رغبة لاعبي ريال مدريد بانضمام اللاعب البرازيلي والذي فضل برشلونة في عام 2013.

وهنالك تشابه في برشلونة إلا أن سحب نيمار الشكوى ضد النادي وعدم طلب المزيد من المال يسهل الصفقة، وإيقانهم أن باريس سان جيرمان مضطر لبيع اللاعب خلال الصيف الحالي، وهنالك محادثات منذ أسابيع لحسمها.

ووفقاً لسبورت فإن السكرتير الفني إريك أبيدال سيسافر إلى باريس للجلوس مع البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان من أجل التوقيع مع نيمار، وقد تتم الصفقة بالإعارة مع الخيار الإلزامي بالشراء مع إمكانية دمج لاعبين مثل نيلسون سيميدو وعثمان دميبيلي بالصفقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة