سبورت 360 – ألقى إريك أولاتس مكتشف المهاجم أنطوان جريزمان وأحد مدراء نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، باللوم على الطريقة التي رحل بها النجم الفرنسي إلى نادي برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم المهاجم الدولي الفرنسي إلى برشلونة في وقت سابق من الشهر الحالي مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده ، والتي تبلغ 120 مليون وقد جرى ايداعها في مقر رابطة الدوري الإسباني.

وكان أتلتيكو مدريد قد أصدر بياناً بعد رحيل جريزمان مقابل 120 مليون يورو ، وقال أن برشلونة مدين له بمبلغ إضافي قدره 80 مليون بسبب مفاوضات جرت قبل تخفيض قيمة الشرط الجزائي.

وتحدث إريك أولاتس في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “لقد كان يحلم دائماً بالانتقال إلى برشلونة، لذلك لم أتفاجاً من رحيله، قبل ذهابه إلى برشلونة تواصل معه جيرارد بيكيه وسواريز عدة مرات، وميسي مرة واحدة، وهو ما أقنع جريزمان بأن هناك شيء يستحق المغامرة وترك أتلتيكو مدريد، وتواصل معه برشلونة مرة واحدة كانت قبل مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا في فبراير، وهو ما يؤكد أن التفاوض بدأ في وقت غير مثالي نهائياً”.

وأضاف: “أنا أثق في الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، ميجيل أنخيل جيل، فهو يدعي أن لديه أدلة على أن عملية النقل لم تتم كما ينبغي، جريزمان ليس رجلاً سيئاً ولكن عندما غادر بهذه الطريقة خيب ظن الكثير، كان يجب أن يغادر بطريقة أفضل من ذلك، أنا حزين بعض الشيء لأنه مدين كثيراً لميجيل أنخيل جيل، والمدير الرياضي أندريا بيرتا، ولدييجو سيميوني”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة