نقلت وسائل الإعلام الفرنسية عصر اليوم الأحد، أخر التحديثات بشأن رحيل البرازيلي نيمار جونيور عن باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وقالت صحيفة “تيليفوت” الفرنسية أن نيمار مصر على الرحيل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف ولن يتخلى عن عن هذا الأمل بل واثق من حدوث ذلك قبل نهاية عمليات سوق الانتقالات الصيفية.

واعترفت الصحيفة الفرنسية الشهيرة، أن إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة بدأت تقل تدريجياً خصوصاً بعد انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ورفض كوتينيو الدخول في صفقة تبادلية مع البرازيلي نيمار والانتقال إلى باريس سان جيرمان، الأمر الذي أدى به في النهاية للانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني بعد التأكد من عدم وجود مستقبل له مع النادي الكتالوني.

وكشفت تيليفوت الفرنسية أن برشلونة سوف يجهز عرضاً جديداً لباريس سان جيرمان للتعاقد مع نيمار ولكن سوف يواجه مشكلة بسبب اسم اللاعب الذي سوف يتم إدراجه ضمن الصفقة بعد العلم بأن عثمان ديمبيلي يرفض الرحيل عن برشلونة.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن عدم ممانعة المدافع البرتغالي الشاب نيلسون سيميدو الظهير الأيمن لنادي برشلونة، فكرة إدراجه في صفقة نيمار دا سيلفا التبادلية مع باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي البرتغالي نيلسون سيميدو الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، يشعر بالراحة مع نادي برشلونة الإسباني ولا يريد مغادرة الكامب نو في الوقت الراهن، ولكنه لن يرفض إدراجه في صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا إذا احتاج النادي الكتالوني لذلك.

وأشارت إلى أن نيلسون سيميدو سعيد للغاية مع برشلونة خاصة وبعد نقل المدرب إرنستو فالفيردي اللاعب سيرجي روبيرتو إلى مركز الخط الوسط وهو ما يعني عدم منافسته من أي لاعب أخر في مركز الظهير الأيمن، وبالإضافة إلى ذلك، فهو يعرف أن باريس سان جيرمان أقل قوة من برشلونة وأيضاً أن المسابقة الإسبانية تتمتع بقوة وتأثير أكبر من الفرنسية.

وقالت أن سيميدو يضع مستقبله بيد إدارة نادي برشلونة بالرغم من رغبته في الاستمرار لأطول فترة ممكنة داخل جدران الكامب نو، وهو على أتم الاستعداد للموافقة على إدراجه ضمن صفقة نيمار دا سيلفا، حيث نقل خورخي مينديز وكيل أعماله هذا الحديث للبلواجرنا من أجل حسم مستقبله سريعاً.

ولم يكن هناك أي تطور خلال اليومين الأخيرين فيما يتعلق بسعي البارسا لأجل إيجاد اتفاق مع ناديه، حيث كشفت إذاعة آر إم سي أن مسؤولي باريس التقوا ببرشلونة يوم الثلاثاء ولم تحقق المناقشات بينهما أي نتيجة إيجابية.

الأكثر مشاهدة

كيف سيعوض فالفيردي غياب لويس سواريز ضد بيتيس؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لويس سواريز

نشرت صحيفة سبورت الإسبانية تقريراً يستعرض الخيارات المتاحة أمام إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة لتعويض غياب المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز خلال مباراة ريال بيتيس في الجولة الثانية من بطولة الليجا.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وتعرض سواريز لإصابة في الشوط الأول من مباراة أتلتيك بيلباو، وغادر على أثرها أرض الملعب، وتؤكد العديد من المصادر أن غيابه سوف يستمر لـ10 أيام تقريباً، وبالتالي لن يشارك في المباراة المقبلة أمام ريال بيتيس.

وفيما يلي الخيارات المتاحة أمام فالفيردي وفقاً للصحيفة الكاتالونية:-

الأمل بعودة ليونيل ميسي

غاب النجم الأرجنتيني عن المباراة الأولى بداعي الإصابة، وإن تمكن من العودة في مباراة ريال بيتيس، فلن يكون هناك مشكلة بغياب سواريز أبداً، حيث سيلعب أنتوان جريزمان كمهاجم صريح، بينما يلعب ميسي بمركزه المعتاد، في حين سيشغل عثمان ديمبيلي مركز الجناح الأيسر.

رافينيا البديل

الأداء الذي قدمه رافينيا في مباراة أتلتيك بيلباو عندما حل بدلاً من لويس سواريز يجعله أفضل الخيارات في حال عدم عودة ميسي في الموعد المحدد، فقد قدم أداء جيد وكان اللاعب الأفضل في صفوف البرسا.

كارليس بيريز

ربما يفاجئ فالفيردي الجميع ويعتمد على المهاجم الشاب كارليس بيريز الذي يلعب في الفريق الثاني، صاحب 21 عام أثبت أنه يملك قدراته كبيرة، وربما يحصل على فرصة أمام ريال بيتيس.

أبيل رويز

اسم آخر من الفريق الثاني ربما يستعين به إرنستو فالفيردي في المباراة القادمة، لاسيما أنه اللاعب الأكثر تشابهاً بخصائص لويس سواريز، وسبق أن تم استخدامه لبعض الدقائق في الموسم الماضي.

الأكثر مشاهدة