نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – تدرب نيمار دا سيلفا صباح اليوم السبت مع بقية زملائه في باريس سان جيرمان عشية الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم التي ستقام يوم الأحد أمام رين.

وجاءت عودة المهاجم البرازيلي إلى التدريبات الجماعية وسط حالة من عدم اليقين حول مستقبله ، حيث يواصل الارتباط الشديد بالانتقال إلى برشلونة بعد عامين فقط على قراره بالمغادرة.

ووفقاً للتسريبات ، فقد وافق سان جيرمان على عرض برشلونة بتقديم بعض اللاعبين ، لكنه أراد أن يكونا اثنان إلى جانب 100 مليون يورو على الأقل لاستعادة 222 مليون دفعها قبل عامين.

وظهر اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً في مدينة باريس سان جيرمان الرياضية صباح اليوم السبت ، حيث خاض عدد من التمارين تحت أمطار خفيفة إلى جوار كيليان مبابي ولياندرو باريديس.

وتدرب نيمار بشكل منفرد في الأيام الأخيرة ، حيث كان يتابع برنامجاً فردياً لإنهاء تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في يونيو الماضي ، مما أجبره على عدم المشاركة في بطولة كوبا أمريكا.

ومن المقرر أن يعلن المدرب توماس توخيل في الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة في مؤتمر صحفي عن قائمة اللاعبين في مباراة الغد ، وقد تكون المفاجأة باستدعاء البرازيلي لأول مرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة