ملخص أخبار برشلونة .. الريال يسبق برشلونة لأول مرة منذ 818 يوماً !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تلقى برشلونة صدمة قوية في الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني عندما سقط في ملعب سان ماميس وخسر من أتلتيك بيلباو بهدف نظيف أحرزه المهاجم المخضرم أرتيز أدوريز في الدقائق الاخيرة بطريقة عالمية.

وأنفق برشلونة ببذخ في سوق الانتقالات الصيفية، وانتدب 4 لاعبين منهم لاعبان فقط مقابل 195 مليون يورو هما أنتوان جريزمان وفرينكي دي يونج، ولم يظهر كلاهما بالشكل المطلوب في الاختبار الحقيقي الأول.

وعانى برشلونة من غياب بعض اللاعبين على رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يعاني من إصابة، كما غاب أيضاً كل من سيرجيو بوسكيتس، واشترك إيفان راكيتيتش كبديل في الشوط الثاني، بينما تعرض لويس سواريز لإصابة في الشوط الأول.

وما زال البرسا يسعى لتدعيم خط الهجوم بلاعب آخر، والأنظار كلها موجهة إلى نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الذي يحظى باهتمام الغريم التقليدي ريال مدريد أيضاً، ويبدو أن المفاوضات مع النادي الباريسي معقدة للغاية.

ومن المتوقع رحيل بعض اللاعبين عن صفوف الفريق في الفترة القادمة، ومن يحيط الغموض حولهم هم إيفان راكيتيتش، نيلسون سيميدو ورافينا ألكانتارا، وذلك بعد رحيل فيليب كوتينيو بشكل رسمي يوم أمس.

ونقدم لكن في هذا التقرير المحدث جميع أخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري:-


لاعبو ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد

الريال يسبق برشلونة في جدول الليجا لأول مرة منذ 818 يوماً !

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة ماركا الإسبانية إحصائية مثيرة جداً عقب خوض كل من ريال مدريد وبرشلونة للقائي الجولة الأولى من الدوري الإسباني.


GettyImages-1168479714 (1)

8 علامات استفهام حول أداء برشلونة ضد بيلباو

سقط برشلونة حامل لقب الليجا، بهدف دون رد أمام مضيفه أتلتيك بيلباو، مساء أمس الجمعة، في المباراة الافتتاحية لمسابقة الدوري الإسباني على ملعب سان ماميس.

اقرأ المزيد


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

نيمار يعود للتدريبات مع باريس وسط شكوك حول مستقبله

موقع سبورت 360 – تدرب نيمار دا سيلفا صباح اليوم السبت مع بقية زملائه في باريس سان جيرمان عشية الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم التي ستقام يوم الأحد في رين.

إقرأ الخبر كاملاً


دانييلي روجاني

دانييلي روجاني

يوفنتوس يعرض خدمات دانييلي روجاني على برشلونة

موقع سبورت 360 – عرض نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم خدمات لاعبه دانييلي روجاني على برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية حسبما ذكرت تقارير صحفية.

إقرأ الخبر كاملاً


لويس سواريز

لويس سواريز

 برشلونة يؤكد إصابة سواريز والصحف تحدد مدة غيابه

نشر نادي برشلونة بياناً رسمياً اليوم السبت يؤكد من خلاله تعرض المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز لإصابة خلال مباراة أتلتيك بيلباو التي خاضها الفريق يوم أمس ضمن إطار الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


نيمار وكوتينيو

نيمار وكوتينيو

رحيل كوتينيو عن برشلونة يعرقل عودة نيمار

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن برشلونة خسر فرصة استعادة نيمار مهاجم باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد رحيل فيليب كوتينيو بشكل رسمي وانتقاله إلى بايرن ميونخ.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1138533124

ألبا بفتح باب العودة أمام نيمار بعد رحيل كوتينيو

سبورت 360 – فتح المدافع المخضرم والمتألق جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني، الباب أمام النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان للعودة إلى الفريق الكتالوني بعد رحيل مواطنه فيليب كوتينيو إلى بايرن ميونخ الألماني.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1168477338

جريزمان يعلق على هزيمة برشلونة من أتلتيك بيلباو

سبورت 360 – علق المهاجم الفرنسي المتألق أنطوان جريزمان المنضم حديثاً لنادي برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية من نادي أتلتيكو مدريد، على هزيمة فريقه الكتالوني في افتتاح بطولة الدوري الإسباني من نادي أتلتيك بيلباو.

إقرأ الخبر كاملاً


فالفيردي

فالفيردي

فالفيردي يشرح أسباب الهزيمة ضد بيلباو

موقع سبورت 360 ـ ظهر مدرب نادي برشلونة إرنيستو فالفيردي أمام وسائل الإعلام عقب الهزيمة ضد بيلباو بهدف لصفر في سان ماميس في افتتاح الدوري الإسباني مبرراً أسباب الهزيمة.

تحليل المباراة:” إنها ليست مسألة أننا في بداية الموسم، إنها مسألة مباراة، لم نكن في حالة جيدة في النصف الأول لأننا كنا بعيدون للغاية عنهم، رغم أن الفرص الواضحة للتسجيل كانت لصالحنا، يجب أن نكون أكثر عدوانية خارج ملعبنا. في النصف الثاني هيمنا على اللقاء، لكنهم عادوا إلى الوراء وكان من الصعب تشكيل خطورة عليهم. مع إدوريز في الميدان أي كرة عالية تشكل خطراً وسجلو هدفاً..”

إقرأ الخبر كاملاً


كوتينيو

كوتينيو

رسمياً.. بايرن ميونخ يعلن عن ضم فيليب كوتينيو

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن التعاقد مع مهاجم برشلونة الإسباني فيليب كوتينيو على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

وقال النادي البافاري في بيان على موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت:” توصل ناديا بايرن وبرشلونة إلى اتفاق لنقل فيليب كوتينيو (27 عاماً) إلى ميونخ. وسيوقع البرازيلي الدولي مبدئياً على عقد لمدة عام على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في نهاية الموسم..”

إقرأ الخبر كاملاً


رافيينا

رافيينا

داني غارسيا نجم موقعة سان ماميس ورافيينا الأفضل في برشلونة

موقع سبورت 360 ـ حقق أتلتيك بلباو مفاجأة كبيرة في انطلاقة بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه في الوقت القاتل على حامل اللقب برشلونة في ملعب سان ماميس بهدف نظيف.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة

برشلونة

وقفة 360 .. شلل الوسط يُطفئ توهج برشلونة أمام بيلباو

موقع سبورت 360 – سقط برشلونة حامل لقب الليجا، بهدف دون رد أمام مضيفه أتلتيك بيلباو، مساء اليوم الجمعة، في المباراة آلتي جمعتهما على ملعب سان ماميس بإقيم الباسك، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني.

وسجل هدف المباراة الوحيد النجم المخضرم، أريتز أدوريز، في الدقيقة 89 من ركلة مقصية مميزة، ليفشل الفريق الكتالوني في بدء مومسه بأفضل طريقة ممكنة، في لقاء شهد غياب ليونيل ميسي بداعي الإصابة التي لحقت به الأسبوع الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

برشلونة

موقع سبورت 360 – سقط برشلونة حامل لقب الليجا، بهدف دون رد أمام مضيفه أتلتيك بيلباو، مساء أمس الجمعة، في المباراة الافتتاحية لمسابقة الدوري الإسباني على ملعب سان ماميس.

وسجل هدف المباراة الوحيد النجم المخضرم، أريتز أدوريز، في الدقيقة 89 من ركلة مقصية مميزة، وقد شهد اللقاء غياب ليونيل ميسي بداعي الإصابة التي تعرض لها خلال الأسبوع الماضي.

ورصدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، 8 علامات استفهام حول أداء برشلونة، وجاءت كالآتي:

خط الوسط:

قدم خط الوسط أداءً متواضعاً في هذه المباراة، مع العلم أن إرنستو فالفيردي يمتلك الكثير من الأسماء التي تلعب في منتصف الملعب، خاصة بعد قدوم فرينكي دي يونج وعودة سيرجي روبرتو لمركزه الأصلي.

وغاب التفاهم والتجانس عن الثلاثي فرينكي دي يونج وكارليس ألينيا وسيرجي روبرتو، حيث عانى الثلاثي المذكور من بطء كبير بسبب الضغط الكبير الذي فرضه راؤول جارسيا على النجم الهولندي، ما جعل الوصول للثلث الأخير صعباً.

لويس سواريز:

بدا واضحاً أن المهاجم الأوروجوياني ليس لديه بديل حقيقي رغم قدوم أنطوان جريزمان، وبإصابته في مباراة أمس، لا يزال الفريق الكتالوني يفتقر لمحطة رئيسية يرتكز عليها في مربع العمليات.

GettyImages-1162012707 (1)
اختفاء جريزمان:

لم يترك النجم الفرنسي أي بصمة تُذكر في سان ماميس، فقد بدا معزولاً في خط الهجوم، حيث لعب كجناح أيسر في النصف ساعة الأولى، قبل أن يتحول لمركز المهاجم الصريح بعد إصابة لويس سواريز.

التواكل على ميسي:

مثل هذه المباريات تجعلنا نُدرك تماماً الأدوار التي يلعبها ليونيل ميسي في برشلونة، فالنجم الأرجنتيني دائماً ما يتألق ضد أتلتيك بيلباو على وجه الخصوص ودائماً ما ينقذ الفريق في الأوقات الصعبة، وقد أدى التواكل الكبير على البولجا لظهور الفريق بوجه شاحب هجومياً.

عثمان ديمبيلي:

لا يمكن لأحد أن يشكك في القدرات الفنية التي يتمتع بها عثمان ديمبيلي، لكن اللاعب الفرنسي لا يزال بعيداً عن مستواه المعهود رغم حصوله على الكثير من الفرص. ويبدو أن سعره هو الذي يدفع فالفيردي لمنحه هامشاً كبيراً للمشاركة.

فالفيردي:

يبدو أن “الكوليز” سئِموا من أداء النادي الكتالوني تحت قيادة إرنستو فالفيردي، حيث يشكك الكثيرون في مدى مواءمة المدرب الباسكي السابق للبارسا، خاصة وأن المستوى الجمالي تراجع كثيراً منذ استلامه للفريق.

رافينيا:

بعد أدائه في مباراة الأمس، يبدو أن النادي الكتالوني سيكون ملزوزاً ومضطراً لإعادة النظر في مستقبل رافنيا، فاللاعب قدم أداءً جيداً وكان أفضل لاعبي برشلونة بالمواجهة، حيث حاول التوغل نحو مناطق الخصم، ومنح لزملائه تمريرات دقيقة.

نيمار:

رحيل فيليب كوتينيو إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة قد يجعل عودة نيمار دا سيلفا للكامب نو شبه مستحيلة. لكن رغم ذلك، قد تُشكل هذه الخسارة سطحاً تطفو عليه العديد من المستجدات بشأن هذه الصفقة.

الأكثر مشاهدة

ليفربول يخسر مبلغاً ضخماً بعد إعارة كوتينيو إلى بايرن ميونخ

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني تعاقده رسمياً مع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو من صفوف برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند خيار الشراء لصالح العملاق البفاري الصيف القادم.

وقضى كوتينيو عام ونصف فقط داخل صفوف برشلونة منذ انتقاله إلى النادي الكتالوني قادماً من صفوف ليفربول في صفقة تاريخية جعلته ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد نيمار مقابل 161 مليون يورو بالمتغيرات والبونص.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية ظهر اليوم السبت، أن نادي ليفربول الإنجليزي هو أحد الخاسرين من رحيل فيليب كوتينيو إلى صفوف بايرن ميونخ لوجود احتمالية لعدم لعبه بصفوف برشلونة مجدداً.

وأفادت صحيفة “الموندو ديبوريتفو” الإسبانية أن رحيل كوتينيو عن برشلونة يعني أن ليفربول قد خسروا مبلغاً قيمته تتراوح بين 20 إلى 25 مليون يورو متغيرات لم يقدر البرازيلي بتحقيقها خلال فترة لعبه مع النادي الكتالوني.

وكشفت الموندو ديبورتيفو، أن كوتينيو فشل في الظهور مع برشلونة في 100 مباراة بالإضافة إلى عدم ناجحه بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع النادي الكتالوني الأمر الذي يؤدي إلى خسارة ليفربول مبلغاً قميته 25 مليون يورو من إجمالي الصفقة.

الأكثر مشاهدة