سبورت 360 – علق المهاجم الفرنسي المتألق أنطوان جريزمان المنضم حديثاً لنادي برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية من نادي أتلتيكو مدريد، على هزيمة فريقه الكتالوني في افتتاح بطولة الدوري الإسباني من نادي أتلتيك بيلباو.

وحقق أتلتيك بلباو مفاجأة كبيرة في انطلاقة بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه في الوقت القاتل على حامل اللقب برشلونة في ملعب سان ماميس بهدف نظيف، وأحرز هدف الفوز المهاجم أريتز أدوريز في الدقيقة 89 من زمن المباراة من مقصية رائعة بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى.

وتحدث أنطوان جريزمان في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية قائلاً: “لدينا وقت للتحسن، فقط مع العمل سنتحسن، لقد وصلنا بشكل مريح إلى أخر 40 متراً من منطقة الخصم، لكننا كنا بحاجة لتجاوز خط الدفاع لإلحاق الأذى بأتلتيك بيلباو”.

وأضاف: “بعد إصابة لويس سواريز واستبداله في الشوط الأول كل شيء تغير بالنسبة لبرشلونة، سير اللقاء ذهب بشكل مختلف نهائياً بعد خروجه، وبكل تأكيد هي هزيمة صعبة للغاية”.

وعن إصابة زميله لويس سواريز وإمكانية لحاقه بلقاء ريال بيتيس القادم: “دعونا نرى كيف الحالة الصحية للويس سواريز، وذلك لمعرفة ما إذا كان يستطيع التدريب والاعتماد عليه في مواجهة ريال بيتيس”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة