لاعبو برشلونة

موقع سبورت 360 – يؤيد دينيس سواريز، لاعب سيلتا فيجو، عودة نيمار دا سيلفا إلى برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الجارية، مشيراً في سياق آخر، إلى أنه لم يتلق رسالة دعم من إرنستو فالفيردي عقب رحيله عن البارسا.

وأرسل برشلونة وفداً إلى باريس للتفاوض على ضم نيمار هذا الصيف، ويترقب ريال مدريد الموقف من أجل الانقضاض على البرازيلي الذي يُعد هدفاً رئيسياً لفلورنتينو بيريز رئيس الميرنجي.

وقال دينيس سواريز في تصريحات صحفية أمس الأربعاء: “أود رؤية نيمار مرة أخرى في الليجا، بالضبط في برشلونة لأنه المكان الأفضل بالنسبة له”.

وتابع المتحدث نفسه: “إرنستو فالفيردي لم يرسل لي شيئاً أبداً بعد الرحيل إلى سيلتا فيجو .. صفر رسائل، مارسيلينو مدرب فالنسيا تمنى لي الحظ السعيد”.

وكان سواريز قد وقع على عقد مدته أربعة أعوام مع سيلتا فيجو قادماً من برشلونة، بعد أن وافق الناديان على قيمة الصفقة، التي بلغت 12.9 مليون يورو، مع وجود 3.1 مليون كمتغيرات.

الأكثر مشاهدة

نيلسون سيميدو

موقع سبورت 360- يتابع نادي برشلونة ملاحقته لنيمار في الماراثون الذي يجري بينه وبين ريال مدريد سوق سوق الانتقالات للتوقيع مع نجم نادي باريسسان جيرمان.

ولم يكن هناك أي تطور خلال اليومين الأخيرين فيما يتعلق بسعي البارسا لأجل إيجاد اتفاق مع ناديه، حيث كشفت إذاعة آر إم سي أن مسؤولي باريس التقوا ببرشلونة يوم الثلاثاء ولم تحقق المناقشات بينهما أي نتيجة إيجابية.

فنادي باريس سان جيرمان مُصمم على الحصول على مبلغ كبير من المال إضافة إلى إيفان راكيتيتش وفيليب كوتينيو.

ووفقاً للتحديثات الأخيرة فإن الظهير البرتغالي الأيمن نيلسون سيميدو قد يكون الورقة التي سيُضحي بها المدرب إرنيستو فالفيردي لإقناع النادي الفرنسي ببيع نيمار للنادي الكاتالوني بإدخاله في العملية بدلاً من أحد اللاعبين.

ويحظى سيميدو بإعجاب ليوناردو المدير الرياضي لباريس كما أن اللاعب لديه رغبة في تغيير الأجواء وخوض تحدي جديد في الملاعب الأوروبية، وعليه فإن إقحام سيميدو في المفاوضات ربما يجعل حظوظ برشلونة قوية جداً في انتداب نيمار.

الأكثر مشاهدة

فيليب كوتينيو

موقع سبورت 360 – أبدت عائلة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو استيائها الشديد من تصرفات نادي برشلونة لكرة القدم ، بعد تضمينه في صفقة نيمار دا سيلفا دون الحصول على مشورة أو استشارة رسمية.

وبدأ مجلس إدارة برشلونة بقيادة إريك أبيدال خلال الساعات القليلة الماضية التفاوض مع باريس سان جيرمان لاستعادة نيمار خلال سوق الانتقالات الصيفية ، وذلك من خلال تقديم فيليب كوتينيو ومبلغ مالي.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية نقلاً عن بيئة اللاعب البرازيلي أن لديهم الكثير ليقولوه عن هذه الصفقة ، وأن هناك شعور آخذ في الازدياد بأن مسؤولو النادي الكتلوني يتجاهلون الحديث معهم عن سبق إصرار.

وتضيف هذه المصادر أن هناك مثال على هذا التجاهل المتكرر من خلال عملية التفاوض التي قادها برشلونة مع بايرن ميونخ ، حيث جرى الاتفاق بشكل مبدئي على التعاقد مع كوتينيو على سبيل الإعارة لمدة عام.

وأفادت هذه المعلومات أن كوتينيو نفسه منزعج جداً من عدم استشارته في هذا الموضوع وعدم أخذه بعين الاعتبار لأنه يفضل الانتقال الكامل وليس الاعارة ، تماماً كما حدث عندما عرض توتنهام التوقيع معه مؤقتاً.

وتؤكد وسائل الإعلام الفرنسية أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بات قريباً جداً من صفوف باريس سان جيرمان ، حيث سيتم تشكيل خطة 4-3-3 وهو ما سيمنح كوتينيو الحركة في وسط الميدان وخلف المهاجمين.

الأكثر مشاهدة