نيلسون سيميدو

موقع سبورت 360- يتابع نادي برشلونة ملاحقته لنيمار في الماراثون الذي يجري بينه وبين ريال مدريد سوق سوق الانتقالات للتوقيع مع نجم نادي باريسسان جيرمان.

ولم يكن هناك أي تطور خلال اليومين الأخيرين فيما يتعلق بسعي البارسا لأجل إيجاد اتفاق مع ناديه، حيث كشفت إذاعة آر إم سي أن مسؤولي باريس التقوا ببرشلونة يوم الثلاثاء ولم تحقق المناقشات بينهما أي نتيجة إيجابية.

فنادي باريس سان جيرمان مُصمم على الحصول على مبلغ كبير من المال إضافة إلى إيفان راكيتيتش وفيليب كوتينيو.

ووفقاً للتحديثات الأخيرة فإن الظهير البرتغالي الأيمن نيلسون سيميدو قد يكون الورقة التي سيُضحي بها المدرب إرنيستو فالفيردي لإقناع النادي الفرنسي ببيع نيمار للنادي الكاتالوني بإدخاله في العملية بدلاً من أحد اللاعبين.

ويحظى سيميدو بإعجاب ليوناردو المدير الرياضي لباريس كما أن اللاعب لديه رغبة في تغيير الأجواء وخوض تحدي جديد في الملاعب الأوروبية، وعليه فإن إقحام سيميدو في المفاوضات ربما يجعل حظوظ برشلونة قوية جداً في انتداب نيمار.

الأكثر مشاهدة

فيليب كوتينيو

موقع سبورت 360 – أبدت عائلة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو استيائها الشديد من تصرفات نادي برشلونة لكرة القدم ، بعد تضمينه في صفقة نيمار دا سيلفا دون الحصول على مشورة أو استشارة رسمية.

وبدأ مجلس إدارة برشلونة بقيادة إريك أبيدال خلال الساعات القليلة الماضية التفاوض مع باريس سان جيرمان لاستعادة نيمار خلال سوق الانتقالات الصيفية ، وذلك من خلال تقديم فيليب كوتينيو ومبلغ مالي.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية نقلاً عن بيئة اللاعب البرازيلي أن لديهم الكثير ليقولوه عن هذه الصفقة ، وأن هناك شعور آخذ في الازدياد بأن مسؤولو النادي الكتلوني يتجاهلون الحديث معهم عن سبق إصرار.

وتضيف هذه المصادر أن هناك مثال على هذا التجاهل المتكرر من خلال عملية التفاوض التي قادها برشلونة مع بايرن ميونخ ، حيث جرى الاتفاق بشكل مبدئي على التعاقد مع كوتينيو على سبيل الإعارة لمدة عام.

وأفادت هذه المعلومات أن كوتينيو نفسه منزعج جداً من عدم استشارته في هذا الموضوع وعدم أخذه بعين الاعتبار لأنه يفضل الانتقال الكامل وليس الاعارة ، تماماً كما حدث عندما عرض توتنهام التوقيع معه مؤقتاً.

وتؤكد وسائل الإعلام الفرنسية أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بات قريباً جداً من صفوف باريس سان جيرمان ، حيث سيتم تشكيل خطة 4-3-3 وهو ما سيمنح كوتينيو الحركة في وسط الميدان وخلف المهاجمين.

الأكثر مشاهدة

نيمار يحدد أحد الأهداف الأكثر أهمية في تاريخ برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – استعرض نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عدد من اللحظات الأساسية في حياته الاحترافية ، وذلك في مقابلة مع شبكة “DAZN” ، وهي خدمة عالمية للبث المباشر تحت الطلب.

ويعتبر اللاعب الدولي البرازيلي هو واحد من ثلاثة أبطال في فيلم “صنع بواسطة” ، وهي سلسلة وثائقية تضم كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو ، وتحتوي على عدد من الاجزاء ويستمر كل جزء ما يصل إلى 25 دقيقة.

وتحدث نيمار عن واحد من الأهداف الأكثر أهمية في تاريخ برشلونة ، والذي جاء بواسطة سيرجي روبرتو في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في موسم 2016-2017 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

واستعاد نيمار ذكرياته وقال : “لقد حصلنا على ركلة جزاء وقد منحت برشلونة الفرصة لتسجيل الهدف السادس ، الهدف الأكثر بروزاً في تلك المباراة كان هدف سيرجي روبرتو ، لقد تأهلنا بذلك الهدف وسيتم تذكره في التاريخ ، وأنا سعيد لأنني نجحت في ذلك”.

وتحدث اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً عن أهمية الهدف واضاف : “لقد كان هدفاً خاصاً وفجّر ملعب كامب نو ، كان الهدف الأهم ، أعتقد أنه كذلك ، وفيما يتعلق بالإثارة ، فقد جعل الجماهير مثل المجانين ، كان هذا أحد أهم الأهداف في تاريخ نادي برشلونة“.

وأراد نيمار أيضاً توجيه كلمات لمثله الأعلى في كرة القدم وقال : “دائماً ما كنت معجباً بموهبة وقدرات رونالدينيو وكنت أحاول دائماً أن أبدو مثله عندما كنت في الميدان وأن أضفي هذه الشخصية على أدائي ، لقد كان لاعباً عبقرياً وهو أعظم فنان كرة قدم”.

الأكثر مشاهدة