فيليب كوتينيو

موقع سبورت 360 – أبدت عائلة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو استيائها الشديد من تصرفات نادي برشلونة لكرة القدم ، بعد تضمينه في صفقة نيمار دا سيلفا دون الحصول على مشورة أو استشارة رسمية.

وبدأ مجلس إدارة برشلونة بقيادة إريك أبيدال خلال الساعات القليلة الماضية التفاوض مع باريس سان جيرمان لاستعادة نيمار خلال سوق الانتقالات الصيفية ، وذلك من خلال تقديم فيليب كوتينيو ومبلغ مالي.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية نقلاً عن بيئة اللاعب البرازيلي أن لديهم الكثير ليقولوه عن هذه الصفقة ، وأن هناك شعور آخذ في الازدياد بأن مسؤولو النادي الكتلوني يتجاهلون الحديث معهم عن سبق إصرار.

وتضيف هذه المصادر أن هناك مثال على هذا التجاهل المتكرر من خلال عملية التفاوض التي قادها برشلونة مع بايرن ميونخ ، حيث جرى الاتفاق بشكل مبدئي على التعاقد مع كوتينيو على سبيل الإعارة لمدة عام.

وأفادت هذه المعلومات أن كوتينيو نفسه منزعج جداً من عدم استشارته في هذا الموضوع وعدم أخذه بعين الاعتبار لأنه يفضل الانتقال الكامل وليس الاعارة ، تماماً كما حدث عندما عرض توتنهام التوقيع معه مؤقتاً.

وتؤكد وسائل الإعلام الفرنسية أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بات قريباً جداً من صفوف باريس سان جيرمان ، حيث سيتم تشكيل خطة 4-3-3 وهو ما سيمنح كوتينيو الحركة في وسط الميدان وخلف المهاجمين.

الأكثر مشاهدة

نيمار يحدد أحد الأهداف الأكثر أهمية في تاريخ برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – استعرض نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عدد من اللحظات الأساسية في حياته الاحترافية ، وذلك في مقابلة مع شبكة “DAZN” ، وهي خدمة عالمية للبث المباشر تحت الطلب.

ويعتبر اللاعب الدولي البرازيلي هو واحد من ثلاثة أبطال في فيلم “صنع بواسطة” ، وهي سلسلة وثائقية تضم كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو ، وتحتوي على عدد من الاجزاء ويستمر كل جزء ما يصل إلى 25 دقيقة.

وتحدث نيمار عن واحد من الأهداف الأكثر أهمية في تاريخ برشلونة ، والذي جاء بواسطة سيرجي روبرتو في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في موسم 2016-2017 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

واستعاد نيمار ذكرياته وقال : “لقد حصلنا على ركلة جزاء وقد منحت برشلونة الفرصة لتسجيل الهدف السادس ، الهدف الأكثر بروزاً في تلك المباراة كان هدف سيرجي روبرتو ، لقد تأهلنا بذلك الهدف وسيتم تذكره في التاريخ ، وأنا سعيد لأنني نجحت في ذلك”.

وتحدث اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً عن أهمية الهدف واضاف : “لقد كان هدفاً خاصاً وفجّر ملعب كامب نو ، كان الهدف الأهم ، أعتقد أنه كذلك ، وفيما يتعلق بالإثارة ، فقد جعل الجماهير مثل المجانين ، كان هذا أحد أهم الأهداف في تاريخ نادي برشلونة“.

وأراد نيمار أيضاً توجيه كلمات لمثله الأعلى في كرة القدم وقال : “دائماً ما كنت معجباً بموهبة وقدرات رونالدينيو وكنت أحاول دائماً أن أبدو مثله عندما كنت في الميدان وأن أضفي هذه الشخصية على أدائي ، لقد كان لاعباً عبقرياً وهو أعظم فنان كرة قدم”.

الأكثر مشاهدة

نيمار

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن استحالة بقاء المهاجم البرازيلي نيمار ضمن صفوف باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، فقد قرر بشكل نهائي الرحيل قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الحالي.

وارتبط نيمار بالعودة إلى برشلونة طوال الفترة الماضية، ودخل النادي الكاتالوني في مفاوضات طويلة مع سان جيرمان الذي لا يمانع ببيع اللاعب لكن بالشروط المالية التي يريدها، كما هناك منافسة شرسة من ريال مدريد الذي دخل على خط المفاوضات في الأسبوع الماضي.

ونقلت الصحيفة الشهيرة تصريحات شخص مقرب من نيمار لم تكشف عن اسمه قال فيها “كان هناك فرصة لبقاء نيمار لو لم يحصل باريس على صفقة مالية مناسبة، لكن بعد ما حدث يوم الأحد، لم يعد بإمكانه البقاء.

وتعرض نيمار لهجوم شرس من جماهير باريس سان جيرمان خلال مباراة نيس في الجولة الافتتاحية من الدوري الفرنسي، حيث رفع العديد من الأشخاص لافتات عنصرية ومهنية للنجم البرازيلي.

ويشعر نيمار بالضيق من معاملة جماهير النادي الباريسي له، كما أنه غاضب من إدارة النادي التي لم تتخذ أي إجراء تجاه هذا الأمر، مما يجعل نسبة استمراره تساوي صفر وفقاً لصحيفة ليكيب.

الأكثر مشاهدة