فيليب كوتينيو

موقع سبورت 360 – أبدت عائلة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو استيائها الشديد من تصرفات نادي برشلونة لكرة القدم ، بعد تضمينه في صفقة نيمار دا سيلفا دون الحصول على مشورة أو استشارة رسمية.

وبدأ مجلس إدارة برشلونة بقيادة إريك أبيدال خلال الساعات القليلة الماضية التفاوض مع باريس سان جيرمان لاستعادة نيمار خلال سوق الانتقالات الصيفية ، وذلك من خلال تقديم فيليب كوتينيو ومبلغ مالي.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية نقلاً عن بيئة اللاعب البرازيلي أن لديهم الكثير ليقولوه عن هذه الصفقة ، وأن هناك شعور آخذ في الازدياد بأن مسؤولو النادي الكتلوني يتجاهلون الحديث معهم عن سبق إصرار.

وتضيف هذه المصادر أن هناك مثال على هذا التجاهل المتكرر من خلال عملية التفاوض التي قادها برشلونة مع بايرن ميونخ ، حيث جرى الاتفاق بشكل مبدئي على التعاقد مع كوتينيو على سبيل الإعارة لمدة عام.

وأفادت هذه المعلومات أن كوتينيو نفسه منزعج جداً من عدم استشارته في هذا الموضوع وعدم أخذه بعين الاعتبار لأنه يفضل الانتقال الكامل وليس الاعارة ، تماماً كما حدث عندما عرض توتنهام التوقيع معه مؤقتاً.

وتؤكد وسائل الإعلام الفرنسية أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بات قريباً جداً من صفوف باريس سان جيرمان ، حيث سيتم تشكيل خطة 4-3-3 وهو ما سيمنح كوتينيو الحركة في وسط الميدان وخلف المهاجمين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة