نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – استعرض نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عدد من اللحظات الأساسية في حياته الاحترافية ، وذلك في مقابلة مع شبكة “DAZN” ، وهي خدمة عالمية للبث المباشر تحت الطلب.

ويعتبر اللاعب الدولي البرازيلي هو واحد من ثلاثة أبطال في فيلم “صنع بواسطة” ، وهي سلسلة وثائقية تضم كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو ، وتحتوي على عدد من الاجزاء ويستمر كل جزء ما يصل إلى 25 دقيقة.

وتحدث نيمار عن واحد من الأهداف الأكثر أهمية في تاريخ برشلونة ، والذي جاء بواسطة سيرجي روبرتو في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في موسم 2016-2017 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

واستعاد نيمار ذكرياته وقال : “لقد حصلنا على ركلة جزاء وقد منحت برشلونة الفرصة لتسجيل الهدف السادس ، الهدف الأكثر بروزاً في تلك المباراة كان هدف سيرجي روبرتو ، لقد تأهلنا بذلك الهدف وسيتم تذكره في التاريخ ، وأنا سعيد لأنني نجحت في ذلك”.

وتحدث اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً عن أهمية الهدف واضاف : “لقد كان هدفاً خاصاً وفجّر ملعب كامب نو ، كان الهدف الأهم ، أعتقد أنه كذلك ، وفيما يتعلق بالإثارة ، فقد جعل الجماهير مثل المجانين ، كان هذا أحد أهم الأهداف في تاريخ نادي برشلونة“.

وأراد نيمار أيضاً توجيه كلمات لمثله الأعلى في كرة القدم وقال : “دائماً ما كنت معجباً بموهبة وقدرات رونالدينيو وكنت أحاول دائماً أن أبدو مثله عندما كنت في الميدان وأن أضفي هذه الشخصية على أدائي ، لقد كان لاعباً عبقرياً وهو أعظم فنان كرة قدم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة