نيمار

موقع سبورت 360- أفادت بعض التقارير المتأخرة بأن نادي برشلونة لم يرفع المنديل الأبيض فيما يتعلق بمنافسته لريال مدريد على التوقيع مع نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان والكرة البرازيلية.

وكشفت إذاعة آر إم سي أن نادي برشلونة جاهز الآن للتركيز على إرضاء نادي باريس سان جيرمان وتقديم عرض مناسب للحصول على نيمار.

وإدعت الإذاعة بأن فيليب كوتينيو دخل في مفاوضات مع باريس سان جيرمان لينتقل إلى صفوفه في حين ينتقل نيمار إلى صفوف برشلونة مقابل كوتينيو ومبلغ كبير من المال، وأن المفاوضات بين الناديين الآن تمضي بشكلٍ جيد.

وتأتي تلك الأنباء معاكسة للتقارير الصحفية التي أشارت هذا الصباح إلى أن ريال مدريد أصبح المُفضل لجلب النجم البرازيلي وخصوصاً وأن النادي الفرنسي يُفضل بيعه للريال على إعادته للبارسا.

وربما قام النادي الباريسي بتغيير فكرته بسبب أن انتقال كوتينيو لصفوفه سيجعل لدى المدرب توماس توخيل عُنصر بديل يُمكنه أن يحل محل نيمار.

إضافة إلى أن المبلغ الذي سيدفعه النادي الكاتالوني قد يُمكن باريس من جلب تعزيزات جديدة لصفوفه في مركزي حراسة المرمى وخط الهجوم مثل جيانلويجي دوناروما وباولو ديبالا.

الأكثر مشاهدة

فيليب كوتينيو

موقع سبورت 360 – اتخذ نادي برشلونة تقريباً قراراً بشان مستقبل صانع ألعابه البرازيلي فيليب كوتينيو، وذلك بعد تعذر انتقاله لتوتنهام هوتسبير في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضحت صحيفة الماركا الإسبانية بأن النادي الكاتالوني قرر عدم بيع كوتينيو بعد أن وجد صعوبة في بيعه بالمقابل الذي يريده.

وعانى النجم البرازيلي طوال الموسم الماضي مع البلاوجرانا، فلم يظهر بالمستوى الفني والبدني المتوقع منه مما يُقلل من حظوظه في اللعب بشكلٍ أساسي مع فريق المدرب إرنستو فالفيردي.

ورغم أن البارسا أصبح مقتنعاً بإمكانية استمراره لموسمٍ آخر، لكنه سيظل منفتحاً على إمكانية بيعه لباريس سان جيرمان أو بايرن ميونيخ في نهاية السوق إذا وصل له عرضاً مالياً يليق بسعره في سوق الانتقالات في السنوات الأخيرة.

وقام توتنهام بسحب عرضه لكوتينيو في الساعات الأخيرة من السوق لأن البارسا طالب بـ40 مليون جنيه استرليني ثمناً لاستعارة اللاعب لموسم واحد فقط، وهو ما رآه النادي الإنجليزي مبالغًا فيه وخاصة أن راتب اللاعب يقترب من مليون جنيه استرليني شهرياً.

الأكثر مشاهدة

برشلونة يسحق نابولي برباعية وجريزمان يفتتح سجله التهديفي .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لويس سواريز خلال مباراة نابولي

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي برشلونة الإسباني في تحقيق انتصار عريض على حساب نابولي الإيطالي في المباراة الودية التي جمعت الفريقين وانتهت منذ قليل.

ورغم انتهاء الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، إلا أن البرسا كشر عن أنيابه في الفترة الثانية وتمكن لاعبوه من تسجيل 4 أهداف دفعة واحدة.

المهاجم الدولي الأوروجوياني لويس سواريز قص شريط أهداف المباراة في الدقيقة 48، قبل أن يضيف زميله والوافد الجديد هذا الصيف من أتلتيكو مدريد الإسباني، أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 56 من عرضية جوردي ألبا، ليفتتح جريزو سجله التهديفي مع البلوجرانا.

وبعدها بدقيقتين فقط، عزز لويس سواريز غلته التهديفية حيث وقع على هدفه الشخصي الثاني في اللقاء والثالث لفريقه من صناعة عثمان ديمبيلي، هذا الأخير الذي بصم على رابع أهداف البرسا في الدقيقة 63 من صناعة فرينكي دي يونج، من تسديدة بيمناه.

المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي بدأ المباراة بالتشكيلة المعتادة في الدفاع وحراسة المرمى، مع وجود روبيرتو وألينيا مع دي يونج في الوسط وجريزمان مع ديمبيلي وسواريز في خط المقدمة.

وفي الشوط الثاني، منح إرنستو الفرصة لكل من: أرتور ميلو، أومتيتي، فيدال، رافينيا، كوتينيو وأبيل رويز، حتى يمنح كل اللاعبين الفرصة لاكتساب الجاهزية البدنية قبل بداية الموسم.

الأكثر مشاهدة