فيليب كوتينيو

موقع سبورت 360 – اتخذ نادي برشلونة تقريباً قراراً بشان مستقبل صانع ألعابه البرازيلي فيليب كوتينيو، وذلك بعد تعذر انتقاله لتوتنهام هوتسبير في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضحت صحيفة الماركا الإسبانية بأن النادي الكاتالوني قرر عدم بيع كوتينيو بعد أن وجد صعوبة في بيعه بالمقابل الذي يريده.

وعانى النجم البرازيلي طوال الموسم الماضي مع البلاوجرانا، فلم يظهر بالمستوى الفني والبدني المتوقع منه مما يُقلل من حظوظه في اللعب بشكلٍ أساسي مع فريق المدرب إرنستو فالفيردي.

ورغم أن البارسا أصبح مقتنعاً بإمكانية استمراره لموسمٍ آخر، لكنه سيظل منفتحاً على إمكانية بيعه لباريس سان جيرمان أو بايرن ميونيخ في نهاية السوق إذا وصل له عرضاً مالياً يليق بسعره في سوق الانتقالات في السنوات الأخيرة.

وقام توتنهام بسحب عرضه لكوتينيو في الساعات الأخيرة من السوق لأن البارسا طالب بـ40 مليون جنيه استرليني ثمناً لاستعارة اللاعب لموسم واحد فقط، وهو ما رآه النادي الإنجليزي مبالغًا فيه وخاصة أن راتب اللاعب يقترب من مليون جنيه استرليني شهرياً.

الأكثر مشاهدة

برشلونة يسحق نابولي برباعية وجريزمان يفتتح سجله التهديفي .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لويس سواريز خلال مباراة نابولي

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي برشلونة الإسباني في تحقيق انتصار عريض على حساب نابولي الإيطالي في المباراة الودية التي جمعت الفريقين وانتهت منذ قليل.

ورغم انتهاء الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، إلا أن البرسا كشر عن أنيابه في الفترة الثانية وتمكن لاعبوه من تسجيل 4 أهداف دفعة واحدة.

المهاجم الدولي الأوروجوياني لويس سواريز قص شريط أهداف المباراة في الدقيقة 48، قبل أن يضيف زميله والوافد الجديد هذا الصيف من أتلتيكو مدريد الإسباني، أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 56 من عرضية جوردي ألبا، ليفتتح جريزو سجله التهديفي مع البلوجرانا.

وبعدها بدقيقتين فقط، عزز لويس سواريز غلته التهديفية حيث وقع على هدفه الشخصي الثاني في اللقاء والثالث لفريقه من صناعة عثمان ديمبيلي، هذا الأخير الذي بصم على رابع أهداف البرسا في الدقيقة 63 من صناعة فرينكي دي يونج، من تسديدة بيمناه.

المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي بدأ المباراة بالتشكيلة المعتادة في الدفاع وحراسة المرمى، مع وجود روبيرتو وألينيا مع دي يونج في الوسط وجريزمان مع ديمبيلي وسواريز في خط المقدمة.

وفي الشوط الثاني، منح إرنستو الفرصة لكل من: أرتور ميلو، أومتيتي، فيدال، رافينيا، كوتينيو وأبيل رويز، حتى يمنح كل اللاعبين الفرصة لاكتساب الجاهزية البدنية قبل بداية الموسم.

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – اتخذ برشلونة قراراً لا رجعة فيه بشأن تعاقده مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث قررت إدارة البارسا السيْر عكس رغبة النادي الفرنسي.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن برشلونة لن ينفق أي مبلغ مالي من أجل نيمار حتى ولو كان يورو واحد، فإدارة النادي الكتالوني غير منفتحة إلا على صفقة تبادلية، ينتقل بموجبها لاعبان إلى سان جيرمان، مقابل عودة البرازيلي لمنزله القديم.

وتابعت الصحيفة: “وفي حال رفض باريس سان جيرمان، إقحام نيمار في صفقة تبادلية، فإن فرص انتقال النجم البرازيلي للكامب نو ستكون منعدمة”.

ويصر جوسيب ماريا بارتوميو على عدم القيام بأي خطوات “مجنونة” لضم البرازيلي، كما أن مسؤولي برشلونة يتوقعون أن يستمر نيمار في باريس بالرغم من أن الأمور تسير باتجاه انتقاله إلى ريال مدريد.

واختتمت الصحيفة بالقول: “إذا انتهى الأمر بنيمار لاعباً لريال مدريد، فإن قيادة برشلونة ستقول[دعه يذهب إلى أي مكان يريد]، يقولون ذلك كأنهم مقتنعون بعدم حدوث الصفقة، ولكن بالطبع سيكون هناك كلام آخر عندما يتم تقديمه في البرنابيو”.

الأكثر مشاهدة