برشلونة يسحق نابولي برباعية وجريزمان يفتتح سجله التهديفي .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لويس سواريز خلال مباراة نابولي

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي برشلونة الإسباني في تحقيق انتصار عريض على حساب نابولي الإيطالي في المباراة الودية التي جمعت الفريقين وانتهت منذ قليل.

ورغم انتهاء الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، إلا أن البرسا كشر عن أنيابه في الفترة الثانية وتمكن لاعبوه من تسجيل 4 أهداف دفعة واحدة.

المهاجم الدولي الأوروجوياني لويس سواريز قص شريط أهداف المباراة في الدقيقة 48، قبل أن يضيف زميله والوافد الجديد هذا الصيف من أتلتيكو مدريد الإسباني، أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 56 من عرضية جوردي ألبا، ليفتتح جريزو سجله التهديفي مع البلوجرانا.

وبعدها بدقيقتين فقط، عزز لويس سواريز غلته التهديفية حيث وقع على هدفه الشخصي الثاني في اللقاء والثالث لفريقه من صناعة عثمان ديمبيلي، هذا الأخير الذي بصم على رابع أهداف البرسا في الدقيقة 63 من صناعة فرينكي دي يونج، من تسديدة بيمناه.

المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي بدأ المباراة بالتشكيلة المعتادة في الدفاع وحراسة المرمى، مع وجود روبيرتو وألينيا مع دي يونج في الوسط وجريزمان مع ديمبيلي وسواريز في خط المقدمة.

وفي الشوط الثاني، منح إرنستو الفرصة لكل من: أرتور ميلو، أومتيتي، فيدال، رافينيا، كوتينيو وأبيل رويز، حتى يمنح كل اللاعبين الفرصة لاكتساب الجاهزية البدنية قبل بداية الموسم.

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – اتخذ برشلونة قراراً لا رجعة فيه بشأن تعاقده مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث قررت إدارة البارسا السيْر عكس رغبة النادي الفرنسي.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن برشلونة لن ينفق أي مبلغ مالي من أجل نيمار حتى ولو كان يورو واحد، فإدارة النادي الكتالوني غير منفتحة إلا على صفقة تبادلية، ينتقل بموجبها لاعبان إلى سان جيرمان، مقابل عودة البرازيلي لمنزله القديم.

وتابعت الصحيفة: “وفي حال رفض باريس سان جيرمان، إقحام نيمار في صفقة تبادلية، فإن فرص انتقال النجم البرازيلي للكامب نو ستكون منعدمة”.

ويصر جوسيب ماريا بارتوميو على عدم القيام بأي خطوات “مجنونة” لضم البرازيلي، كما أن مسؤولي برشلونة يتوقعون أن يستمر نيمار في باريس بالرغم من أن الأمور تسير باتجاه انتقاله إلى ريال مدريد.

واختتمت الصحيفة بالقول: “إذا انتهى الأمر بنيمار لاعباً لريال مدريد، فإن قيادة برشلونة ستقول[دعه يذهب إلى أي مكان يريد]، يقولون ذلك كأنهم مقتنعون بعدم حدوث الصفقة، ولكن بالطبع سيكون هناك كلام آخر عندما يتم تقديمه في البرنابيو”.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار صفقات وسوق انتقالات برشلونة اليوم 10 / 08 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

عزز برشلونة صفوف الفريق بشكل جيد في سوق الانتقالات بالتعاقد مع 4 لاعبين هم أنتوان جريزمان، فرينكي دي يونج، نيتو وأخيراً جونيور فيربو الذي تم التعاقد معه لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

ويصب برشلونة تركيزه في الوقت الحالي على بيع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو الذي فشل بشكل ذريع في الموسم الماضي، وذلك على أمل إفساح المجال لاستعادة نيمار وتمويل جزء من الصفقة.

وهناك العديد من اللاعبين يحيط الغموض حول مستقبلهم في النادي الكاتالوني، مثل إيفان راكيتيتش، صامويل أومتيتي، رافينيا ألكانتارا، بالإضافة طبعاً إلى كوتينيو.

ولا يريد المدرب إرنستو فالفيردي تكرار أخطاء الموسمين الماضيين، بالأخص في بطولة دوري أبطال أوروبا، لذلك يريد بدء الموسم بقائمة كاملة وجاهزة، وبدون اللاعبين الذين لا يقدمون الإضافة المطلوبة.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار برشلونة السبت الموافق 10 من شهر أغسطس الجاري:-


لويس سواريز خلال مباراة نابولي

لويس سواريز خلال مباراة نابولي

برشلونة يسحق نابولي برباعية وجريزمان يفتتح سجله التهديفي .. فيديو

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي برشلونة الإسباني في تحقيق انتصار عريض على حساب نابولي الإيطالي في المباراة الودية التي جمعت الفريقين وانتهت منذ قليل.

اقرأ المزيد


GettyImages-1155997444 (1)

الكشف عن سبب تعثر انتقال كوتينيو إلى توتنهام

سئِم نادي برشلونة من المستويات الباهتة التي يُقدمها فيليب كوتينيو داخل الكامب نو، الأمر الذي دفع إدارة الفريق الكتالوني لوضع النجم البرازيلي في قائمة المغادرين هذا الصيف.

اقرأ المزيد


GettyImages-1166100988

برشلونة بالقوة الضاربة في مواجهة نابولي

سبورت 360 – كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن التشكيلة المتوقعة لنادي برشلونة الإسباني خلال مواجهة نادي نابولي الإيطالي، في المباراة الودية التي ستجمع الفريقين بالولايات المتحدة الأمريكية.


GettyImages-1158720339

أنشيلوتي: عودة نيمار لبرشلونة لن تكون سهلة بالنسبة لفالفيري

علق المدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، على احتمالية انضمام النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى نادي برشلونة الإسباني هذا الصيف، مؤكداً على صعوبة الأمر بالنسبة للمدرب إرنستو فالفيردي.


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

مفاجأة .. باريس سان جيرمان لم يتلق أي عرض ملموس بشأن نيمار

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية اليوم السبت إن باريس سان جيرمان لم يتلق أي عرض ملموس بشأن المهاجم نيمار دا سيلفا سواء من جانب برشلونة أو ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

فالفيردي يصدم راكيتيتش.. ويُراوغ بشأن نيمار

موقع سبورت 360 – قال إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، إن إيفان راكيتيتش يقدم مستويات رائعة بقميص الفريق الكتالوني لكن بقاءه في ملعب الكامب نو ليس مضموناً، مشيراً إلى أنه لا يعرف شيئاً عن نيمار دا سيلفا.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1166100344 (1)

برشلونة يرفض شرط سان جيرمان للتخلي عن نيمار

يُواصل برشلونة الإسباني مساعيه بجدية، من أجل استعادة نجمه السابق نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


GettyImages-635298068 (1)

نيمار يسرد كواليس الريمونتادا أمام سان جيرمان

لا يمر أسبوع واحد دون أن يتحدث نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، عن الريمونتادا التي تجرع فريقه الحالي مرارتها قبل موسمين ونصف، أمام برشلونة الإسباني.

اقرأ المزيد


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

رسمياً .. ميسي يفوز بجائزة هدف الموسم في دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – تُوج ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني بجائزة هدف الموسم في دوري أبطال أوروبا خلال العام الماضي بهدفه ضد ليفربول الإنجليزي.

اقرأ المزيد


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

برشلونة يطلب من نيمار رفض عرض الريال وانتظار البرسا

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن تفاصيل جديدة تتعلق بارتباط نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني أو ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد

الأكثر مشاهدة