نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية اليوم السبت إن باريس سان جيرمان لم يتلق أي عرض ملموس بشأن المهاجم نيمار دا سيلفا سواء من جانب برشلونة أو ريال مدريد.

وانتشرت في الساعات الماضية العديد من التقارير التي تشير إلى أن المفاوضات بين باريس سان جيرمان وريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز تتقدم بوتيرة أسرع من الغريم التاريخي برشلونة.

وتضيف الصحيفة أنه من الصعب للغاية تخيل أن باريس سان جيرمان سيوافق على ابرام أي صفقة تتضمن انتقال نيمار إلى ريال مدريد مع خيار شراء ، وهو احتمال ذكرته الصحافة في البرازيل.

وتفيد هذه المصادر أن ريال مدريد وبرشلونة هما المرشحان الدوليان الوحيدان للحصول على خدمات المهاجم الدولي البرازيلي ، لكن المشكلة تمكن في راتبه السنوي الضخم ومبلغ التعاقد معه.

وكشفت مصادر من داخل نادي باريس سان جيرمان لصحيفة “لو باريزيان” إن نيمار على استعداد للعب ، لكن صحيفة “ليكيب” تؤكد بأنه شعر بألم في الكاحل في التدريبات الأخيرة في الصين.

وتشير الصحيفتان إلى أن النادي الفرنسي قد لا يرغب في تحمل مخاطر الإصابة لأن هذا من شأنه أن يمنع المفاوضات حول رحيل النجم البرازيلي قبل إغلاق سوق الانتقالات في الثاني من سبتمبر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة