نيتو حارس برشلونة الجديد رفقة جريزمان وجونيور فيربو

موقع سبورت 360 – تحدث نوربيرتو مورارا أو المشهور بـ”نيتو” عن وصوله إلى برشلونة لحراسة عرينه وأهدافه مع النادي الكاتالوني مع بداية الموسم الجديد.

وانتقل الحارس البرازيلي نيتو إلى برشلونة قادماً من فالنسيا ليكون البديل رقم 1 بعد الحارس الألماني تير شتيجين.

قال نيتو في حديثه لصحيفة سبورت الكاتالونية: “إنه حلم لأي لاعب كرة قدم أن تلعب لبرشلونة فاللعب له يعني أن تتواجد في أعلى مستوى ممكن ولذا فإن برشلونة اختبار شخصي مختلف للغاية بالنسبة لي، فأنت في نادٍ يرغب في المنافسة على كل البطولات وأنا من طباعي أنني أحب الفوز على الدوام”.

استطرد: “في الوقت الحالي من الصعب أن أقول ما الذي يميز برشلونة عن أندية فيورنتينا ويوفنتوس وفالنسيا التي لعبت معها في السابق، لكنني متأكد من أن الجو هنا إيجابي والجميع لديه ثقة في الجودة التي يملكها الفريق وهذا يخلق بيئة هادئة وهذا أعجبني”.

وعن زميله الجديد ومنافسه في مركز الحراسة في البلاوجرانا تير شتيجين قال: “هو حارس محترف من الدرجة الأولى وحارس رائع، ووجود زملائك في الفريق على أعلى مستوى يجعلك تتحسن وتتعلم كل يوم بشكلٍ تلقائي ولذا فإن الشهر الأول لي هنا كان رائعاً”.

أما فيما يخص إمكانية عودة نيمار لبرشلونة وفكرة مزاملته لغرفة تبديل الملابس في البلاوجرانا قال: “زاملته بالفعل في منتخب البرازيلي، ورأيي في نيمار لا يتغير فهو لاعب لا يُصدق والعالم كله يعرف خصائصه الفنية وإذا عاد لبرشلونة سيكون من دواعي سروري”.

وعن مزاملته لبوفون عندما كان في يوفنتوس قال نيتو عن الحارس الإيطالي الشهير: “ساعدني كثيراً على المستوى الشخصي فقد كان لديه الكثير من الخبرة وهو حارس فاز بالعديد من الألقاب وله بصمة في تاريخ كرة القدم، لقد كان يسيطر على غرفة الملابس ويفرض الاحترام على الجميع وقد أحدث وجوده فرقاً كبيراً في مسيرتي المهنية”.

الأكثر مشاهدة

فالفيردي يصدم راكيتيتش.. ويُراوغ بشأن نيمار

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

موقع سبورت 360 – قال إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، إن إيفان راكيتيتش يقدم مستويات رائعة بقميص الفريق الكتالوني لكن بقاءه في ملعب الكامب نو ليس مضموناً، مشيراً إلى أنه لا يعرف شيئاً عن نيمار دا سيلفا.

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية قبل المباراة الودية بين برشلونة ونابولي: “يتعين علينا في هذا اللقاء التكيف مع ما يمكن أن يحدث في السان ماميس، في غضون أسبوع سنلعب في الدوري ويبدأ الموسم، يجب أن نكون مستعدين، غداً لدينا منافس نعرفه، إنه آخر اختبار على المحك”.

وتابع: “ليس لدي أي هاجس لأي شيء سوى الفوز في المباراة القادمة، وجميع الألقاب الممكنة في الموسم، أحب أن أفعل مثل الموسم الماضي، نكون ابطال الليجا في شهر ابريل، الهاجس لدي فقط هو الفوز في كل مباراة، وهذا ما نفعله دائماً”.

وواصل: “راكيتيتش؟ هو مهم جداً بالنسبة لنا، يقدم عمله 100%، ولكن لا أعرف ما إذا كان سوف يستمر معنا، لا يمكن ضمان أي شيء، نفس الشيء بالنسبة لكل اللاعبين، عندما يغلق السوق سنعرف”.

وبالنسبة لصامويل أومتيتي، قال: “هو معنا، هو بطل العالم مع منتخب بلاده، صحيح أنه كان يعاني من مشاكل جسدية، ونأمل ألا يتراجع، وأن يكون على ما يرام، هناك منافسة على مركزه الآن، لعب لونجليه الموسم الماضي وقدم مستوى جيد”.

وبشأن نيمار دا سيلفا، قال نيمار: “أنتم تعرفون إجابتي، يلعب لفريق آخر.. نحترم الأندية.. إلخ، في الحقيقة لا أعرف ما سيحدث مع نيمار، أنا أعول على اللاعبين الذين لدي الآن، من حيث المبدأ أنا لا أعرف ماذا سيحدث”.

واختتم فالفيردي تصريحاته، بالحديث عن مستقبل الشاب ريكي بوج بقوله: “إنه سؤال يجب على النادي أن يثمنه، أنا لا أعرف، إنه لاعب يتمتع بإمكانات ومستقبل كبير، ولدينا الآن العديد من اللاعبين في وسط الملعب”.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار صفقات وسوق انتقالات برشلونة اليوم 9 / 08 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يواجه مساء غد السبت فريق برشلونة منافسه الإيطالي نابولي على ملعب “ميشيجان” الشهير في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن تحضيرات البرسا للموسم الكروي الجديد 2019 / 2020.

وكان فريق برشلونة قد سافر إلى أمريكا لمواجهة نابولي في مباراتين، ضمن استعدادات البلاوجرانا الأخيرة للموسم الجديد.

وألتقى برشلونة بفريق نابولي فجر يوم الخميس، ونجح البرسا في الفوز بهدفين مقابل هدف، والآن ستتكرر المواجهة بينهما مساء غد.

برشلونة بعد هذا اللقاء سيعود لكتالونيا من أجل الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد بمسابقة الدوري الإسباني، عندما يواجه خارج أرضه منافسه أتلتيك بلباو في أولى جولات الليجا يوم الجمعة المقبل.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الجمعة الموافق التاسع من شهر أغسطس الجاري :


GettyImages-1166100344 (1)

برشلونة يرفض شرط سان جيرمان للتخلي عن نيمار

يُواصل برشلونة الإسباني مساعيه بجدية، من أجل استعادة نجمه السابق نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


GettyImages-635298068 (1)

نيمار يسرد كواليس الريمونتادا أمام سان جيرمان

لا يمر أسبوع واحد دون أن يتحدث نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، عن الريمونتادا التي تجرع فريقه الحالي مرارتها قبل موسمين ونصف، أمام برشلونة الإسباني.

اقرأ المزيد


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

رسمياً .. ميسي يفوز بجائزة هدف الموسم في دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – تُوج ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني بجائزة هدف الموسم في دوري أبطال أوروبا خلال العام الماضي بهدفه ضد ليفربول الإنجليزي.

اقرأ المزيد


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

برشلونة يطلب من نيمار رفض عرض الريال وانتظار البرسا

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن تفاصيل جديدة تتعلق بارتباط نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني أو ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

عناوين صحف إسبانيا: نيمار يشعل الميركاتو وبوجبا مهمة مستحيلة بالنسبة لريال مدريد

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق التاسع من شهر أغسطس الجاري الضوء على البرازيلي نيمار دا سيلفا، والصراع بين برشلونة، وريال مدريد على ضمه هذا الصيف، بالإضافة إلى الحديث عن استحالة تعاقد المرينجي مع النجم الفرنسي بول بوجبا.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

ماذا لو .. فضّل نيمار ريال مدريد على برشلونة ؟

موقع سبورت 360 – يفكر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا حاليًا في شيء واحد، وهو كيفية الرحيل عن صفوف فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

خارطة طريق ريال مدريد للتوقيع مع نيمار

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن خارطة طريق ريال مدريد للتعاقد مع نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار

نيمار

آخر أخبار سوق الانتقالات .. اليوم الأخير في إنجلترا ونيمار يقترب من ريال مدريد

انتهت رسمياً فترة سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، والتي شهدت وكالعادة أجواء ساخنة بين أندية إنجلترا وخصوصاً المشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل بداية البريميرليج بحوالي 24 ساعة.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار

نيمار

نيمار يشعل تكهنات انتقاله لريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ أشعل النجم البرازيلي نيمار التكهنات بشأن انتقاله المحتمل إلى نيمار بعدما أشارت العديد من التقارير إلى إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1160650324
سيميدو: داني ألفيس أفضل ظهير أيمن رأيته

سبورت 360 – أكد المدافع البرتغالي الشاب نيلسون سيميدو لاعب نادي برشلونة الإسباني، أن البرازيلي المخضرم داني ألفيس الظهير الأيمن السابق للفريق الكتالوني، هو أفضل لاعب رأه في مركزه على الإطلاق.

إقرأ الخبر من هنا


دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

رسمياً .. قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن أسماء اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1166718750

جوهرة برشلونة لا يستبعد المغادرة هذا الصيف

سبورت 360 – لا يستبعد النجم الشاب أبيل رويز جوهرة نادي برشلونة الإسباني، فكرة مغادرته القلعة الكتالونية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من دفع المدرب إرنستو فالفيردي به ضد نابولي خلال جولة الولايات المتحدة الأمريكية الودية.


الأكثر مشاهدة