آخر أخبار صفقات وسوق انتقالات برشلونة اليوم 9 / 08 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يواجه مساء غد السبت فريق برشلونة منافسه الإيطالي نابولي على ملعب “ميشيجان” الشهير في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن تحضيرات البرسا للموسم الكروي الجديد 2019 / 2020.

وكان فريق برشلونة قد سافر إلى أمريكا لمواجهة نابولي في مباراتين، ضمن استعدادات البلاوجرانا الأخيرة للموسم الجديد.

وألتقى برشلونة بفريق نابولي فجر يوم الخميس، ونجح البرسا في الفوز بهدفين مقابل هدف، والآن ستتكرر المواجهة بينهما مساء غد.

برشلونة بعد هذا اللقاء سيعود لكتالونيا من أجل الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد بمسابقة الدوري الإسباني، عندما يواجه خارج أرضه منافسه أتلتيك بلباو في أولى جولات الليجا يوم الجمعة المقبل.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الجمعة الموافق التاسع من شهر أغسطس الجاري :


GettyImages-1166100344 (1)

برشلونة يرفض شرط سان جيرمان للتخلي عن نيمار

يُواصل برشلونة الإسباني مساعيه بجدية، من أجل استعادة نجمه السابق نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


GettyImages-635298068 (1)

نيمار يسرد كواليس الريمونتادا أمام سان جيرمان

لا يمر أسبوع واحد دون أن يتحدث نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، عن الريمونتادا التي تجرع فريقه الحالي مرارتها قبل موسمين ونصف، أمام برشلونة الإسباني.

اقرأ المزيد


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

رسمياً .. ميسي يفوز بجائزة هدف الموسم في دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – تُوج ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني بجائزة هدف الموسم في دوري أبطال أوروبا خلال العام الماضي بهدفه ضد ليفربول الإنجليزي.

اقرأ المزيد


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

برشلونة يطلب من نيمار رفض عرض الريال وانتظار البرسا

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن تفاصيل جديدة تتعلق بارتباط نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني أو ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

عناوين صحف إسبانيا: نيمار يشعل الميركاتو وبوجبا مهمة مستحيلة بالنسبة لريال مدريد

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق التاسع من شهر أغسطس الجاري الضوء على البرازيلي نيمار دا سيلفا، والصراع بين برشلونة، وريال مدريد على ضمه هذا الصيف، بالإضافة إلى الحديث عن استحالة تعاقد المرينجي مع النجم الفرنسي بول بوجبا.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

ماذا لو .. فضّل نيمار ريال مدريد على برشلونة ؟

موقع سبورت 360 – يفكر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا حاليًا في شيء واحد، وهو كيفية الرحيل عن صفوف فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

خارطة طريق ريال مدريد للتوقيع مع نيمار

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن خارطة طريق ريال مدريد للتعاقد مع نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار

نيمار

آخر أخبار سوق الانتقالات .. اليوم الأخير في إنجلترا ونيمار يقترب من ريال مدريد

انتهت رسمياً فترة سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، والتي شهدت وكالعادة أجواء ساخنة بين أندية إنجلترا وخصوصاً المشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل بداية البريميرليج بحوالي 24 ساعة.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار

نيمار

نيمار يشعل تكهنات انتقاله لريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ أشعل النجم البرازيلي نيمار التكهنات بشأن انتقاله المحتمل إلى نيمار بعدما أشارت العديد من التقارير إلى إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1160650324
سيميدو: داني ألفيس أفضل ظهير أيمن رأيته

سبورت 360 – أكد المدافع البرتغالي الشاب نيلسون سيميدو لاعب نادي برشلونة الإسباني، أن البرازيلي المخضرم داني ألفيس الظهير الأيمن السابق للفريق الكتالوني، هو أفضل لاعب رأه في مركزه على الإطلاق.

إقرأ الخبر من هنا


دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

رسمياً .. قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن أسماء اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1166718750

جوهرة برشلونة لا يستبعد المغادرة هذا الصيف

سبورت 360 – لا يستبعد النجم الشاب أبيل رويز جوهرة نادي برشلونة الإسباني، فكرة مغادرته القلعة الكتالونية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من دفع المدرب إرنستو فالفيردي به ضد نابولي خلال جولة الولايات المتحدة الأمريكية الودية.


الأكثر مشاهدة

نيلسون سيميدو وفرينكي دي يونج

موقع سبورت 360 – يُواصل برشلونة الإسباني مساعيه بجدية، من أجل استعادة نجمه السابق نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب محطة “راديو كتالونيا”، فإن نيمار مصمم على العودة إلى فريقه السابق برشلونة، لكن النادي الفرنسي متمسك بنجمه البرازيلي، حيث أكد ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان، عدم تقدم أي نادٍ بعرض رسمي حتى الآن.

ويرفض سان جيرمان فتح باب المفاوضات مع برشلونة، إلا بشرط واحد، وهو أن يتقدم النادي الكتالوني بعرض رسمي ينتقل بموجبه النجم البرازيلي للكامب نو، مقابل انضمام نيلسون سيميدو وفيليب كوتينيو/عثمان ديمبيلي إلى حديقة الأمراء (بالإضافة إلى مبلغ مالي).

وبحسب راديو كتالونيا، فإن برشلونة يرفض بشكل كلي رحيل نيلسون سيميدو عن صفوفه هذا الصيف، حيث رفضت إدارة البارسا العديد من العروض للتخلي عن اللاعب، أبرزها من مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد.

ولا يستبعد نيمار أي خيار من حساباته للرحيل عن باريس سان جيرمان، وبالتالي فإنه قد يتحرك صوب ريال مدريد، حال عدم وجود تحرك قوي من برشلونة لحسم الصفقة.

الأكثر مشاهدة

نيمار يسرد كواليس الريمونتادا أمام سان جيرمان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – لا يمر أسبوع واحد دون أن يتحدث نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، عن الريمونتادا التي تجرع فريقه الحالي مرارتها قبل موسمين ونصف، أمام برشلونة الإسباني.

وقال نيمار في تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “الريمونتادا؟ حسناً كان هناك اثنين من أصحابي قالو لي إن باريس يملك فريق قوي جداً قلت لهم [يا شباب أنتم أصحابي لكن يبدو أنكم لا تصدقونني أننا سنقلب النتيجة وسأسجل هدفين]”.

وتابع: “كنا متأكدين أننا سنفوز لكن لم نفكر بالتأهل لكن الفوز كنا متأكدين منه لأننا سنلعب بطريقتنا، سجلنا هدفين بسرعة وانتهى الشوط الأول بهدفين دون رد ونحن بطبعنا كنا مختلفين”.

وأضاف: “لم نذهب لغرف الملابس ونصرخ وهكذا، عندما سجلنا الثالث عن طريق ليو بدأ الجمهور يتحمس ووقتها بدأ حماسنا وقلنا حسنا فآموس سنتأهل”.

وواصل: “ركلة الجزاء التي أعطاني إياها ميسي؟ نعم بالفعل قال لي سددها قلت له أنا؟ قال لي نعم أنت سجلها، وسألته بعد اللقاء لماذا أعطيتني ركلة الجزاء؟ قال لي [شعرت لحظتها أنك ستسجلها وتملك الثقة] وكان شعوره بمحله”.

واختتم بالقول: “هدف سيرجي روبيرتو هو الهدف الأكثر روعة والذي دخل التاريخ، وسعيد جداً لإنني ساهمت به، وقتها الكامب نو انفجر، لم أبكِ لكنني شعرت أنني فوق القمر من الفرح، الكامب نو انفجر بشكل لا يصدق واللاعبين أيضاً، كانت لحظات لا أعتقد أنني سأعيشها مجدداً”.

الأكثر مشاهدة