سبورت 360 – أكد المدافع البرتغالي الشاب نيلسون سيميدو لاعب نادي برشلونة الإسباني، أن البرازيلي المخضرم داني ألفيس الظهير الأيمن السابق للفريق الكتالوني، هو أفضل لاعب رأه في مركزه على الإطلاق.

وتحدث نيلسون سيميدو في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “داني ألفيس ترك مسؤولية كبيرة لجميع اللاعبين الذين يأتون إلى برشلونة في مركز الظهير الأيمن، بالنسبة لي هو أفضل لاعب رأيته في هذا المركز، وهي مسؤولية كبيرة لأي لاعب وأنا من بينهم، ولكن هناك أيضاً دافع كبير لي للظهور بأفضل شكل ممكن”.

وعن استمراره مع برشلونة: “من المهم جداً بالنسبة لي أن أعرف أن هناك أشخاصاً يحبونني، وهو شيء جيد للغاية بالنسبة لي. ومعرفة أن الجميع يحبك أينما كنت – مدربك ، فريقك ، رئيسك – ويريدون أن تستمر معهم، كان مهمًا جداً بالنسبة لي ولمستقبلي”.

وأضاف: “كنت أشاهد برشلونة على التلفزيون، وهو الفريق الذي ليس من السهل اللعب فيه، هناك لاعبون جيدون للغاية، وطريقة لعبنا مختلفة تماماً عن طريقة الفرق الأخرى. لكنني أعتقد أنه بمساعدة اللاعبين والفنيين، فقد تحسنت كثيراً”.

وعن علاقته بالفرنسي عثمان ديمبيلي: “أحب حقاً اللعب مع عثمان لأننا لاعبان مشابهان للغاية ونفهم بعضنا البعض جيداً. أعتقد أن العلاقة بيننا خارج الميدان تساعد كثيراً، لأننا نتقارب جيداً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة