موقع سبورت 360 – لا يقتصر الصراع بين برشلونة وريال مدريد على أرضية الملعب فقط، بل يمتد لسوق الانتقالات أيضاً، لأن سعي الناديين للتعاقد مع أجود اللاعبين، يقودمها للاهتمام بالحصول على خدمات نفس اللاعب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وبحسب صحيفة “آس” آلإسبانية، فإن برشلونة مقتنع بأن نيمار دا سيلفا لن يستمر في باريس سان جيرمان، ولكن هذا الأخيرلا يريد بيعه للبارسا، وهنا، سوف يظهر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، من أجل محاولة خطف اللاعب من بين أنياب الكتلان.

ورحب مسؤولو برشلونة بتصريحات بيكيه، التي طلب فيها من نيمار أن يظهر علناً ويتحدث عن رغبته، ويعتقدون أن هذه الكلمات سوف تهز مكاتب سان جيرمان، وتجعلهم يتفاوضون بجدية، وهم الذين يحاولون كل يوم نسف تقدم المفاوضات مع النادي الكاتالوني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن مسؤولي برشلونة يرون أن هناك 3 حقائق واضحة حالياً، الأولى هي أن نيمار لن يستمر في باريس سان جيرمان، لأن العلاقة بينهما تحطمت نهائياً، أما الثانية فهي النادي الفرنسي لا يريد رحيل البرازيلي إلى الكامب نو.

وتُضيف الصحيفة: “الحقيقة الثالثة هي أن باريس سان جيرمان يريد أن يوجه ضربة انتقامية لبرشلونة، بإعطاء نيمار للغريم ريال مدريد، وهو ما يجعل مستقبل النجم البرازيلي غامضاً حتى اللحظة”.

خطر حقيقي:

بحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة، تواجه خطراً حقيقياً، حيث من المحتمل أن يقوم فلورنتينو بيريز بخطف نيمار، ويحقق حلمه الذي كان يريده منذ انتقال نيمار للعملاق الإسباني عام 2013.

وواصلت الصحيفة: “يجب أن يظهر نيمار في مؤتمر أو يقول علناً، أريد الذهاب للبارسا، وقتها سوف يغلق الطريق أمام ريال مدريد.. على بارتوميو أن يضع الأموال اللازمة لعملية نيمار، بحيث يقبل باريس سان جيرمان فتح باب التفاوض”.

الأكثر مشاهدة

سواريز: يجب على جريزمان التأقلم مع أسلوب برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

طالب لويس سواريز مهاجم برشلونة زميله الجديد أنتوان جريزمان التأقلم مع أسلوب لعب الفريق لكي يتمكن من التألق وإظهار قدراته الكبيرة التي برهن على امتلاكها مع اتلتيكو مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وهناك ضغوط كبيرة مفروضة على المهاجم الفرنسي كونه كلف خزائن النادي 120 مليون يورو، كما أن الجماهير لم تكن مرحبة كثيراً بقدومه بعد أن رفض الانتقال لملعب الكامب نو في الصيف الماضي.

وقال لويس سواريز بعد فوز البرسا على نابولي بهدفين نظيفين عندما تم سؤاله عن جريزمان “إنه لاعب رائع، وسيقدم شيء مع برشلونة”.

وتابع “لكن من الواضح أنه يتوجب عليه أن يتكيف مع أسلوب برشلونة في اللعب، وهذا أمراً ليس سهلاً، الجميع يواجه صعوبة بذلك في البداية، إنه لاعب ذكي للغاية، ونأمل أن ينسجم في أسرع وقت ممكن”.

وأثيرت بعض الشائعات في الأيام الماضية حول علاقة أنتوان جريزمان ولويس سواريز، فقد ادعت بعض المصادر أن اللاعبين ليسا على وفاق، والأمر نفسه ينطبق على علاقة المهاجم الفرنسي بليوينل ميسي، لكن حتى الآن لا يوجد أي شيء حقيقي يؤكد ذلك.

الأكثر مشاهدة

لويس سواريز ونيمار

موقع سبورت 360 – تحدث لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني عن عدد من الموضوعات بعد مشاركته في المباراة الودية أمام نابولي الإيطالي في فجر اليوم الخميس في مدينة ميامي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وفاز برشلونة في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب هارد روك بهدفين مقابل هدف ، وهو اللقاء الودي قبل الأخير قبل العودة إلى الديار للتحضير للجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني.

وسئل سواريز عن حالته الجسدية والمستوى الذي يتمتع به وقال: “الأمر معقد لأنه من أول دقيقة يلعبها الفرد يلاقي صعوبات كبيرة ، تغيير الوقت علينا وطول الرحلة يجعل كل شيء أكثر صعوبة”.

وكان السؤال غير المريح بالنسبة لسواريز هو هل سيكون من الجيد بالنسبة لبرشلونة الحصول على نيمار مرة أخرى ، حيث أجاب بشكل مختصر وخجول : “إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

وأشاد اللاعب الأوروجواياني بقدرات المهاجم أنطوان جريزمان وقال : “إنه لاعب رائع يسعى إلى تحقيق شيء في برشلونة ، جميع اللاعبين يواجهون صعوبة في البداية لكنه جريزمان ذكي”.

الأكثر مشاهدة