جيرارد بيكيه مدافع برشلونة

موقع سبورت 360 – يؤيد جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، بقاء البرازيلي فيليب كوتينيو داخل جدران الكامب نو، خلال الموسم المقبل، لكن اللاعب الإسباني أشار إلى أن هذا القرار ليس بيده.

وقال بيكيه في تصريحات أبرزتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “من الواضح أنني أريد كوتينيو أن يبقى، لكنني أفهم أنه يفعل ما يريد وما يجب أن يكون سعيداً من أجله”.

وتابع في نفس السياق: “حتى اليوم الأخير من السوق، لن نعرف ما إذا كان سيبقى أم لا، إنه ليس قراري، لكن هو قرار كوتينيو والنادي، أتمنى أن يكون سعيداً بالقرار الذي سيتخذه”.

وفي سياق آخر، علق جيرارد بيكيه على تصريحات ليونيل ميسي بمباراة خوان جامبر، والتي أشار فيها إلى أن اللاعبين سيحاولون مرة أخرى إحضار لقب دوري أبطال أوروبا إلى الكامب نو.

وقال بيكيه حول هذا التصريح: “كلمات ميسي في مباراة خوان جامبر لا تضيف ضغطاً أكبر، لأن الضغط أكبر منا جميعاً، الفوز بالثلاثية مطلب هذا النادي، وإذا لم نحقق ذلك، سيقولون إن الموسم سيئ”.

واختتم بيكيه تصريحاته بالقول: “ميسي يتصرف كقائد، ويحاول بكلماته أن يكون صلة الربط بيننا وبين الجماهير، يجب أن نكون مستعدين، الموسم فيه القليل من العطل، والكثير من السفر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة