إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

موقع سبورت 360 – عبر إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني لكرة القدم عن استياءه الشديد من رحلة الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء.

وقرار مجلس إدارة نادي برشلونة إقامة معسكر الفريق الأول في الولايات المتحدة خلال الأيام المقبلة قبل أيام فقط على انطلاقة الدوري الإسباني ، حيث سيلعب مباراتين وديتين أمام نابولي الإيطالي.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن فالفيردي كان يرغب في البقاء في مدينة برشلونة من أجل الاستعداد لأول مباراة في الموسم الجديد أمام أتلتيك بلباو والمقررة في الثامن عشر من هذا الشهر.

وأشارت الصحيفة بأن المدرب الباسكي عبر عن استياءه الشديد في حديث مع المسؤولين ، حيث أكد لهم بأن الوقت المتاح كان يجب أن يكون لتجهيز اللاعبين بدلا من الذهاب في رحلة شاقة وطويلة.

وبدأ نادي برشلونة رحلة الاستعداد للموسم الجديد في اليابان ، حيث خاض عدة مباريات ودية هناك ، فيما قرر مجلس إدارة النادي السفر إلى الولايات المتحدة لإكمال خططه الاقتصادية والتسويقية.

وأفادت هذه المعلومات أن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو أصبح يتدخل في شؤون الفريق بشكل متزايد ، وذلك بسبب غضبه الشديد من خروج برشلونة المتكرر من أدوار متقدمة في دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة