أنطوان جريزمان

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن أهمية الوثيقة التي انتشرت في الساعات الماضية ، والتي تشير إلى بريد الكتروني متبادل بين نادي برشلونة والمهاجم أنطوان جريزمان.

ويزعم أتلتيكو مدريد إن برشلونة مدين له بمبلغ إضافي قدره 80 مليون يورو لأن الاتفاق مع مهاجمه السابق أنطوان جريزمان جرى قبل تخفيض قيمة الشرط الجزائي إلى 120 في الأول من يوليو الماضي.

ويحتوي البريد الإلكتروني على مفاوضات بدأت في شهر مارس / آذار الماضي والتي يمكن أن تشكل اتفاقاً قبل تخفيض قيمة العقد ، فيما تتضمن المحادثات تبادل معلومات بين وكيل اللاعب وشقيقته.

ووفقاً للتسريبات حول هذه المراسلات ، فإن البريد الالكتروني يحتوي على تفاصيل عرض قدمه برشلونة للحصول على خدمات جريزمان ، لكن النادي الكتلوني ينفي تماماً أي علاقه له بمثل هذه الأمور.

وقال ألبرتو بالومار خبير قانون الرياضة في مقابلة مع محطة “كادينا كوبي” الإذاعية الإسبانية : “البريد الإلكتروني هو إشارة إلى وجود تفاوض ولكنني لا أعتقد أنه عنصر حاسم من الناحية القانونية”.

ومن جانبه ، فقد أكد الإعلامي جوتا جوردي أن المراسلات تمت بين أطراف أخرى وقال : “الرسالة جرت بين وكيل جريزمان والمحامي الخاص به وليست من برشلونة ، ولهذا لا توجد عقوبة قانونية على النادي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة