جونيور فيربو لاعب برشلونة الجديد

موقع سبورت 360 – بات في حُكم المؤكد، انتقال جونيور فيربو إلى نادي برشلونة، ومن المنتظر أن يتم تقديم اللاعب الإسباني للجماهير اليوم في مباراة آرسنال على ملعب “كامب نو” ضمن كأس جامبر الودية.

وانتقل فيربو إلى برشلونة مقابل 18 مليون يورو بالإضافة إلى 12 مليون يورو كإضافات، كما وضع النادي الكتالوني في عقده 200 مليون كشرط جزائي، مع العلم أن اللاعب اجتاز الكشوفات الطبية صباح اليوم، بنجاح.

ونقدم لكم في هذا التقرير أبرز المعلومات التي لا تعرفها عن جونيور فيربو لاعب برشلونة الجديد:

– جونيور فيربو (الاسم الكامل: هيكتور جونيور فيربو أدامز) من مواليد عام 1996، وهو بذلك يُشارك سنة ميلاده مع لاعب آخر من الفريق الأول للبارسا وهو: آرثور ميلو.

– يُعد جونيور فيربو أول لاعب في تاريخ النادي الكتالوني من مواليد جمهورية الدومينيكان، كما أنه أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني من مواليد جمهورية الدومينيكان.

– جونيور فيربو لديه الجنسية الإسبانية، وقد فاز بكأس أمم أوروبا مع المنتخب الإسباني لأقل من 21 عاماً، قبل أسابيع قليلة.

– واجه جونيور فيربو برشلونة مرة واحدة فقط، وكانت في الكامب نو عندما فاز ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وقد سجل اللاعب الشاب هدفاً وحيداً وقدم تمريرة حاسمة لسيرجيو كاناليس.

– في الموسم الماضي بالليجا الإسبانية، يعتبر جونيور فيربو أكثر لاعب لمس الكرة في ملعب الخصم (86 لمسة)، ولا يتفوق عليه سوى جوردي ألبا (97 لمسة)، وهو ما يؤكد أنه ظهير هجومي.

– يُعد فيربو أحد أكبر الكارهين لليونيل ميسي، نجم برشلونة، فقد ظهرت عدة تغريدات للاعب وهو في سن الخامسة عشر يهاجم بها البولجا ويسبه، وفي إحداها تمنى أن يُصاب وأن يموت حتى لا يسجل المزيد من الأهداف.

– وألغى فيربو حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يعتذر للبولجا قبل أسابيع قليلة في تصريحات صحفية، حيث قال: “هذه الأمور تقوم بها في سن 15 عاماً وتكون شخص عادي ولا أحد يعرفك، في حال كان شخص قد تعرض للضرر بسبب تلك التغريدات فأنا أعتذر”.

– من المُنتظر أن تتغير حياة فيربو كثيراً في الفترة القادمة بعد التوقيع لبرشلونة الذي يعقب ولادة طفلته الوحيدة (جانيت) بأربعة أشهر فقط، ليشارك ليونيل ميسي نفس الفريق ونفس الملعب لسنوات قادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة