ليونيل ميسي

موقع سبورت 360- أصدرت مجلة 4-4-2 الإنجليزية الشهيرة تصنيفاً خاصاً اختارت فيه أفضل لاعبي كرة القدم حول العالم في آخر 25 عاماً.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وشملت القائمة 101 لاعب من جميع دول العالم ولكن كان من المثير إلقاء نظرة على المراكز العشرة الأولى من وجهة نظر فريق عمل المجلة المرموقة.

وجاء ترتيب العشرة الأوئل كالتالي:

1-الأرجنتيني ليونيل ميسي
2- البرتغالي كريستيانو رونالدو

3- الفرنسي زين الدين زيدان
4- البرازيلي رونالدو
5-البرازيلي رونالدينيو
6-الفرنسي تيري هنري
7-الإسباني تشافي هيرنانديز
8-الإسباني أندريس إنييستا
9-الإيطالي باولو مالديني
10- الإيطالي روبيرتو باجيو.

وجاء النجم المصري ومهاجم فريق ليفربول محمد صلاح في المرتبة رقم 100 وسبقه الكاميروني صامويل إيتو الذي جاء في المركز رقم 80 الذي جاء في مرتبة أفضل لاعب أفريقي بالنسبة لاختيارات المجلة.

بينما تواجد نجم برشلونة السابق ونجم الكرة البرازيلية روماريو في المرتبة رقم 23 وتفوق عليه أسطورة ريال مدريد راؤول جونزاليس الذي جاء في المركز الحادي والعشرين.

ووصفت المجلة ليونيل ميسي الذي تراه الأفضل في آخر عقدين ونصف بقولها : “إذا كان كريستيانو رونالدو هو رافائيل نادال فهو لا يتوقف أبداً عن السعي نحو الكمال فإن ميسي هو روجيه فيدرير، فهو اللاعب الأكثر موهبة في رياضته على الإطلاق لأن الأرجنتيني يضفي طابعاً طبيعياً على الإنسان الخارق ويصل للكمال الواضح فهو يجعلك تكتفي بفتح فمك مندهشاً مما يقدمه”.

أما عن نجم ريال مدريد السابق ونجم يوفنتوس الحالي كريستيانو رونالدو فوصفته بقولها: “رونالدو يمثل غرابة الطبيعة فموهبته مثيرة ومع ذلك فإن رغبة البرتغالي المستمرة في تحسين الذات هي التي تميزه عن الآخرين، فقد تمت تسميته رونالدو نسبةً إلى الرئيس الأمريكي رونالد ريجان وكان مصمماً على الهروب من طفولته الفقيرة وهذا السبب في كونه نجح في التطور من لاعب جناح إلى مهاجم حاسم ومدمِر مع ريال مدريد واستمر في نجاحه في يوفنتوس”.

الأكثر مشاهدة

فيليب كوتينيو

موقع سبورت 360 –  مازال مستقبل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو والفريق الذي سيلعب له في الموسم الجديد غير معلوم، ففي الوقت الذي يجد فيه برشلونة صعوبة في إيجاد عرض لبيعه في الميركاتو الصيفي فإن عليه التفكير في حلٍ آخر.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

حيث قرر برشلونة حسب ما أوضحته صحيفة سبورت الكاتالونية بأن ينفتح على فكرة إعارة كوتينيو خلال السوق مقابل مبلغ يتراوح ما بين 25 و30 مليون يورو.

ويتطلع النادي الكاتالوني للقيام بصفقات أخرى وعليه أن يتخلص في البداية من لاعب ليفربول السابق على الأقل على سبيل الإعارة .

فكوتينيو الذي تم التعاقد معه مقابل 120 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون إضافية كحوافز وقع عقداً لمدة 5 سنوات ونصف أي حتى عام 2023، مما يسبب مشكلة في الميزانية في معدل الإهلاك وبسبب راتبه المرتفع.

وينتظر البلاوجرانا أن تتقدم بعض الأندية بعروض لاستعارة اللاعب بمقابل مادي وهو ما سيكون خيار مقبول وخاصة وأن اللاعب لا يُعد ضمن الأسماء التي سيعول عليها المدرب فالفيردي في الموسم الجديد.

الأكثر مشاهدة

داني أولمو يرد على اهتمام برشلونة وريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
داني أولمو لاعب دينامو زغرب

موقع سبورت 360 – أكد الإسباني داني أولمو، لاعب دينامو زغرب الكرواتي، أنه يتمنى العودة مرة أخرى لصفوف فريقه السابق برشلونة، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه منفتح على فكرة الانتقال إلى ريال مدريد.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وفي تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية، قال داني أولمو: “لدي عاطفة خاصة للبارسا، لقد كان منزلي لمدة ست سنوات، سنرى ما سيأتي به المستقبل، اليوم، لا أعرف ما إذا كانت هناك فرصة لأعود”.

وتابع: “إذا كان هناك اهتمام من ريال مدريد سيتم دراسته، اليوم لا أعرف ما إذا كان هذا الاحتمال مناسباً.. أنا لست نادماً على قرار الرحيل عن البارسا، لو بقيت ، فلا أحد يعرف ما كان سيحدث”.

ورحل أولمو (20 عاماً)، عن صفوف البارسا في سن الـ16، وكان في العام الماضي ضمن المرشحين لجائزة الفتى الذهبي التي تمنح للمواهب في أوروبا.

ومن المتوقع ألا يتنازل دينامو زغرب، عن خدمات أولمو بأقل من 30 مليون يورو، ومن الممكن أن يرتفع ثمن اللاعب، نظراً لكثرة الأندية الراغبة في التعاقد معه بالفترة القادمة.

الأكثر مشاهدة