فيليب ماكس لاعب أوجسبورج

موقع سبورت 360 – يُركز برشلونة الميركاتو الصيفي الحالي، على التعاقد ظهير أيسر جديد، من أجل منافسة جوردي ألبا، الذي يشارك وحيداً في هذا المركز، ما يجعله عُرضة للإرهاق أحياناً والتهاون أحياناً أخرى.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن النادي الكتالوني سيُقدم عرضاً أخيراً للتعاقد مع جونيور فيربو، لاعب ريال بيتيس، ويشمل هذا العرض مبلغاً مالياً بقيمة 20 مليون يورو، بالإضافة إلى التخلي عن خوان ميراندا على سبيل الإعارة.

وكان اللوس فاردي قد رفض العرض الأول للنادي الكتالوني، الذي بلغت قيمته 20 مليون يورو، وطالب بالحصول على 30 مليون يورو، ويأمل البلاوجرانا أن يكون عرضه الجديد هو الحل لحسم الصفقة.

وإذا رفض ريال بيتيس هذا العرض، فإن برشلونة سوف يوجه بوصلته نحو فيليب ماكس، مدافع فريق أوجسبورج الألماني، والذي سيُكلف خزائن النادي الكتالوني مبلغاً قليلاً.

ويُعد فيليب ماكس أحد الأوراق الأساسية بأوجسبورج، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق عام 2015، حيث خاض ما يزيد عن 100 مباراة في البوندسليجا، سجل خلالها 7 أهداف.

وسبق لصاحب الـ25 عاماً، اللعب ضمن صفوف بايرن ميونخ في الفئات السنية، بين عامي 2007 و2010، كما فاز بالميدالية الفضية مع منتخب ألمانيا في أولمبياد “ريو دي جانيرو” 2016.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة