سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الجمعة، عن صراع بين ناديي أي سي روما الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني، على ضم النجم البرازيلي المتألق مالكوم دي أوليفيرا لاعب نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

أصبح من الصعب جداً رؤية البرازيلي مالكوم بقميص نادي برشلونة مجدداً الموسم القادم بعد نجاح النادي الكتالوني في التعاقد مع الجناح والمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من صفوف أتلتيكو مدريد.

وقضى مالكوم أغلب الموسم الماضي على دكة البدلاء لصالح مواطنه فيليب كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبيلي الأمر الذي سيزداد صعوبة بقدوم الفرنسي أنطوان جريزمان.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن روما الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني مستعدان لخوض حرب كبيرة جداً من أجل التعاقد مع الدولي البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، من نادي برشلونة الإسباني.

وأشارت إلى أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني على أتم الاستعداد لدفع 41 مليون يورو وهو المبلغ الذي يطلبه نادي برشلونة الإسباني للتخلي عن خدمات النجم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، ونفس الشيء بالنسبة لنادي العاصمة الإيطالية روما.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة