ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رسالة اعتذار إلى اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم بعد التصريحات التي أدلى بها في آخر مباراة من بطولة كوبا أمريكا 2019 في البرازيل.

وكان ليونيل ميسي غير راضٍ عن الطريقة التي سارت بها الأمور بالنسبة للأرجنتين خلال بطولة كوبا أمريكا التي اختتمت مؤخراً ، حيث قال بأن الأمور معدة مسبقاً من أجل تتويج البرازيل باللقب.

وأظهر نجم برشلونة إحباطه من خلال الحديث عن مخطط من قبل اتحاد الكونميبول لمساعدة منتخب البرازيل في جهودها للفوز بكبرى بطولات أمريكا الجنوبية ، مما هدده بعقوبة الإيقاف لمدة طويلة.

وحث مسؤولو الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم اللاعب ليونيل ميسي على تخفيف لهجته والاعتذار عما تصريحاته الأخيرة خوفاً من اصدار عقوبة بحقه ومنعه لمدة عامين من اللعب في مختلف البطولات.

وكشف مصدر في الاتحاد الأرجنتيني عن حديث جرى مع ميسي لمعالجة الموقف لمنع أي عقوبة بحقه ، وذلك بعد التقارير التي انتشرت في الصحافة الدولية حول التوليح بايقاف “البرغوث” بسبب ما قاله.

وأفادت هذه المعلومات أن إيقاف ميسي لمباراة واحدة فقط بعد طرده أمام تشيلي جاء كعلامة على قبول الاعتذار المقدم إلى اتحاد أمريكا الجنوبة ، والذي كان من الممكن أن يكون طويلاً لولا اعتذاره.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أنطوان جريزمان وفرينكي دي يونج

موقع سبورت 360 – بات أنطوان جريزمان، نجم نادي برشلونة، جاهزاً للمشاركة في مباراة الفريق الكتالوني أمام فيسيل كوبي الياباني، يوم السبت القادم، وذلك بعدما شارك في تدريبات اليوم.

وتعرض أنطوان جريزمان للإصابة في مباراة فريقه التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، في اليابان أمام تشيلسي، ضمن استعدادات الفريقين لخوض فعاليات الموسم الجديد.

ودخل الجهاز الطبي لبرشلونة إلى أرضية الملعب، للاطمئنان على حالة النجم الفرنسي، قبل أن يعود جريزمان ويواصل اللعب وسط مخاوف كبيرة من تجدد الإصابة وتفاقمها.

وذكرت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية، أن جريزمان تعافى كلياً من الإصابة التي تعرض لها ضد تشيلسي، وبات جاهزاً للمشاركة ضد فيسيل كوبي، حيث شارك في تدريبات الفريق صباح اليوم.

ونال جريزمان استحسان الجميع في مباراة تشيلسي، حيث بدا متفاهماً ومنسجماً مع زملائه، لدرجة أنه أكمل 21 تمريرة من أصل 21، أي بنسبة نجاح تصل إلى ٪100.

الأكثر مشاهدة

إيفان راكيتيتش

موقع سبورت 360 – رفض نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم عرضاً من جانب برشلونة يتضمن تقديم اللاعب إيفان راكيتيتش ومبلغ من المال للحصول على خدمات نيمار دا سيلفا.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إن باريس سان جيرمان لا يزال حازماً في هدفه المتمثل في عدم التخلي عن النجم البرازيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية إلا في حال واحدة فقط.

وأشارت الصحيفة أن نادي العاصمة الفرنسية يعتزم فقط استرداد المبلغ الذي أنفقه على نيمار بقيمة 222 مليون يورو في صيف عام 2017 ، ورفض إدخال أي لاعبين في هذه الصفقة.

ونشرت هذه المصادر معلومات تقول أنها سرية ، وهي أن العرض الوحيد الذي وصل مكاتب باريس سان جيرمان هو بتقديم كوتينيو وراكيتيتش و 40 مليون يورو مقابل التوقيع مع البرازيلي نيمار.

وأفادت هذه المعلومات أن لاعب الوسط الكرواتي لا يحظى بالاهتمام داخل باريس سان جيرمان ، تماماً مثل جاريث بيل الذي يبحث ريال مدريد عن التخلص منه وجلب لاعب كبير بدلاً منه.

وتؤكد صحيفة “ليكيب” أن السيناريو الأكثر واقعية الذي يتم التفكير فيه داخلياً في باريس سان جيرمان هو بعدم رحيل نيمار هذا الصيف ، مع إمكانية حدوث ذلك في الانتقالات الصيفية القادمة.

الأكثر مشاهدة