Getty

موقع سبورت 360 – غَمَرَت موجة من الغضب والامتعاض، وكيل أعمال الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، إثر تماطل نادي برشلونة وفرْض مسؤوليه لحالة من الغموض الشديد حول مدى جديتهم في إعادة لاعب باريس سان جيرمان إلى الكامب نو.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن صاحب القميص رقم 10 يريد مغادرة باريس سان جيرمان، ولا تزال هذه هي أولويته، وهو يُفضل برشلونة، ومع ذلك فإن النادي الفرنسي لن يحاربه، ويريد فرض شروطه على الأندية التي ترغب في التفاوض.

وبحسب نفس الصحيفة، فإن رئيس برشلونة يريد أن تستم قضية نيمار لأطول فترة ممكنة، حتى لو كان البرازيلي مستعداً للتخلي عن جزء من راتبه مقابل العودة للكامب نو، ولهذا السبب قام بارتوميو بعرض صفقة تبادلية على ليوناردو، بدون دفع أي يورو، وهذا ما أزعج بيني زهافي، وكيل أعمال نيمار.

وتابعت الصحيفة: “هذا الأمر، دفع بيني زهافي للانتقام من برشلونة، من خلال عرض خدمات نيمار على أندية أخرى، منها ريال مدريد الذي تربطه علاقات جيدة مع ناصر الخليفي، ولكن النادي الملكي يضع بول بوجبا كأولوية بالنسبة له هذا الصيف، أما في الصيف المقبل فسيحاول جلب كيليان مبابي، لذلك لن يصرف الأموال من أجل البرازيلي”.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن بيني زهافي عرض نيمار أيضاً على مانشستر يونايتد، لكن فريق الشياطين الحمر غير مستعد لدفع +200 مليون يورو من أجل البرازيلي، لذلك فإن فرصة رؤية نيمار في مسرح الأحلام تبدو مستحيلة.

وإذا كان هناك شيء واحد يرغب قادة سان جيرمان في تجنبه، فهو صراع مفتوح بين نيمار وجماهير النادي الباريسي، لذلك ففكرة بيع البرازيلي مفتوحة لحل المشكلة، ومع ذلك سوف يطلب ليوناردو بأن تكون العملية مواتية لمصالح بطل الدوري الفرنسي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة