Getty Images

موقع سبورت 360 – كشف المهاجم أنطوان جريزمان نجم برشلونة عن هوية لاعب آرسنال الذي يتمنى اللعب إلى جانبه في صفوف الفريق الكتلوني خلال المستقبل القريب.

وانضم جريزمان إلى برشلونة قادماً من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو ، مما جعله ثالث أغلى صفقة في تاريخ النادي بعد الفرنسي عثمان ديمبيلي والبرازيلي فيليب كوتينيو.

وكشف اللاعب الدولي الفرنسي إنه كان على وشك الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الماضي ، لكنه شدد على أن قراره بالبقاء في الدوري الإسباني كان في مكانه.

واعترف جريزمان أنه يتمنى اللعب إلى جانب ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال في المستقبل الفريب بسبب مستواه الفني المميز للغاية ، فضلاً عن الصداقة القوية التي تجمع بينهما.

وقال جريزمان لقناة سكاي سبورتس البريطانية : “كلاعب ، أود أن ألعب مع لاكازيت ، إنه صديق لي خارج الملعب ولعبنا سوياً مع المنتخب الوطني ، ألكسندر لديه الكثير من المواهب”.

وكان لاكازيت قريباً من أتلتيكو مدريد عندما كان لاعباً في أولمبيك ليون عام 2017 ، قبل أن يتمكن آرسنال من حسم الصفقة بسبب حظر الفيفا على النادي الإسباني من تسجيل اللاعبين.

وسجل لاكازيت 36 هدفاً في 88 مباراة مع نادي آرسنال في جميع المسابقات ، فيما شكل اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً ثنائياً مثيراً للإعجاب مع المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة