عقد مبابي الجديد يعجّل بعودة نيمار إلى برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يبدو أن مستقبل نيمار يسير باتجاه برشلونة، جميع المؤشرات تؤكد إمكانية رحيله عن باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي، والآن بات هناك سبباً آخر يدفع المهاجم البرازيلي للعودة إلى ملعب الكامب نو متمثل بعقد كيليان مبابي الجديد.

صحيفة سبورت الإسبانية أكدت رغبة باريس سان جيرمان بتجديد عقد مبابي ومنحه راتب خيالي لقطع الطريق على مانشستر سيتي الذي يحاول التواصل مع اللاعب لإقناعه بالانتقال إلى ملعب الاتحاد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن باريس سان جيرمان سيمنح مبابي راتباً سنوياً قدره 50 مليون يورو صافية من الضرائب، ليصبح اللاعب الأغلى أجراً في العالم متفوقاً على ليونيل ميسي الذي يتحصل على 42 مليون يورو مع برشلونة سنوياً.

وأضاف التقرير أن تجديد عقد مبابي بهذا الراتب الضخم سيجعل نيمار يطالب بالرحيل عن صفوف الفريق لأنه لن يصبح نجم الفريق الأول، فهو يتقاضى 30 مليون يورو سنوياً، أي أن مبابي سيحصل على 20 مليون يورو أكثر منه في كل عام.

ويسعى باريس لتجديد عقد مبابي حتى عام 2025 بعد أن كشفت وسائل الإعلام عن وجود تواصل بين بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي واللاعب لإقناعه بالانضمام إلى صفوف فريقه.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكد إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، رغبته في تحقيق الفوز على تشيلسي، خلال المباراة الودية التي ستجمع الفريقين، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن جولتهما الصيفية في اليابان، استعداداً لخوض فعاليات الموسم الجديد.

وقال فالفيردي خلال تقديم بعثة برشلونة استعداداً لبطولة (راكوتين كوب) في طوكيو: “نريد أن نظهر لجماهيرنا أسلوب لعبنا، وهو نفس الأسلوب الذي يتميز به البارسا، وأيضاً إذا كان بإمكاننا الفوز في كلتا المباراتين، كان ذلك أفضل بكثير”.

وتابع في نفس السياق: “لدينا العديد من المشجعين هنا في اليابان، ونريد الرد بالمثل، نحن البارسا، لذلك علينا الفوز دائماً.. الجولة لها قيمة رياضية ولكن بشكل خاص نحن هنا لعرض برشلونة في بلد قوي، إنها فرصة لنا”.

وسيواجه برشلونة السبت فريق فيسيل كوبي، ما سيسمح للإسباني أندريس إنييستا بلقاء زملائه في النادي الكتالوني، وسيشارك جريزمان، ودي يونج، إلى جانب الياباني الواعد هيروكي آبي للمرة الأولى مع البلاوجرانا.

وكان فالفيردي قد كشف مساء أمس السبت عن القائمة التي تضم 26 لاعباً، والذين سيشاركون في وديتي اليابان.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يبدو أن نادي برشلونة، وجد ضالته في التعاقد مع اللاعبين الفرنسيين، فبعدما أغلق الفريق الكتالوني صفقة أنطوان جريزمان، وجه الجهاز الفني أنظاره نحو نبيل فقير، صانع ألعاب ليون.

ووفقاً لمحطة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية، فإن برشلونة يطمح للتعاقد مع نبيل فقير، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث استفسر المدير الرياضي للبلاوجرانا إريك أبديل، عن وضعية المهاجم المذكور.

وتابع المصدر المذكور: “على الرغم من عدم وجود اتصالات رسمية بين الناديين، إلا أن أبيدال تحدث بالفعل مع نبيل فقير خلال الساعات الماضية حول إمكانية انضمامه إلى الفريق الكتالوني”.

وأشارت المحطة الفرنسية، إلى أن مستقبل فقير مفتوح على جميع الاحتمالات، لكنه الآن أصبح قريباً من الرحيل إلى نابولي الإيطالي (كبديلٍ لخاميس رودريجيز الذي يرفض الانضمام إلى فريق الجنوب) أو ريال بيتيس الإسباني.

وأوضح نفس المصدر، أن إريك أبيدال نصح فقير بالانضمام إلى ريال بيتيس، حتى يتأقلم على الأجواء الإسبانية، تمهيداً لانتقاله إلى برشلونة في المستقبل القريب.

ويبدو النادي الأندلسي الأكثر رغبة في الحصول على خدمات فقير، الذي تلقى أيضاً عروضاً في الآونة الأخيرة من السوق الصينية، لكن من الواضح أنه لن يفضل الابتعاد عن أوروبا في الفترة الحالية.

الأكثر مشاهدة