موقع سبورت 360 – يبدو أن نادي برشلونة، وجد ضالته في التعاقد مع اللاعبين الفرنسيين، فبعدما أغلق الفريق الكتالوني صفقة أنطوان جريزمان، وجه الجهاز الفني أنظاره نحو نبيل فقير، صانع ألعاب ليون.

ووفقاً لمحطة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية، فإن برشلونة يطمح للتعاقد مع نبيل فقير، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث استفسر المدير الرياضي للبلاوجرانا إريك أبديل، عن وضعية المهاجم المذكور.

وتابع المصدر المذكور: “على الرغم من عدم وجود اتصالات رسمية بين الناديين، إلا أن أبيدال تحدث بالفعل مع نبيل فقير خلال الساعات الماضية حول إمكانية انضمامه إلى الفريق الكتالوني”.

وأشارت المحطة الفرنسية، إلى أن مستقبل فقير مفتوح على جميع الاحتمالات، لكنه الآن أصبح قريباً من الرحيل إلى نابولي الإيطالي (كبديلٍ لخاميس رودريجيز الذي يرفض الانضمام إلى فريق الجنوب) أو ريال بيتيس الإسباني.

وأوضح نفس المصدر، أن إريك أبيدال نصح فقير بالانضمام إلى ريال بيتيس، حتى يتأقلم على الأجواء الإسبانية، تمهيداً لانتقاله إلى برشلونة في المستقبل القريب.

ويبدو النادي الأندلسي الأكثر رغبة في الحصول على خدمات فقير، الذي تلقى أيضاً عروضاً في الآونة الأخيرة من السوق الصينية، لكن من الواضح أنه لن يفضل الابتعاد عن أوروبا في الفترة الحالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 36-  حدث تطور آخر سلبي في العلاقة بين النجم البرازيلي نيمار، وناديه باريس سان جيرمان يؤكد أن إمكانية استمراره مع النادي الفرنسي صعبة للغاية.

فحسب صحيفة سبورت الكاتالونية، فقد ساءت العلاقة بين المدير الرياضي لباري ليوناردو وبين اللاعب، ويُشار إلى أن ليوناردو استخدم لهجة قاسية في كلماته، تجعل من الصعب حدوث مصالحة بين الطرفين.

وحدثت هذه الواقعة أثناء وجود نيمار بين زملائه في غرفة الملابس،حيث أراد ليوناردو التأكيد على أن القواعد داخل النادي ستكون قوية وسوف تطبق على الجميع، موجهاً حديثه إلى نيمار.

وينتظر أن يُعاقب نيمار على تأخره في التواجد في المعسكر التحضيري للنادي قبل بداية الموسم الجديد، حيث ستطبق عليه الغرامة المنصوص عليها في النظام الداخلي للفريق.

كان نيمار قد تأخر لمدة أسبوع إضافي عن موعد المعسكر، وبدون ذكر أي أسباب مقعنة لإدارة النادي الفرنسي العاصمي.

بينما أراد ليوناردو التأكيد على وجود قواعد وطالب جميع اللاعبين بالالتزام بالسلوك الجيد والتركيز في التدريبات.

من ناحية أخرى، فإن العديد من الأندية مازالت تسعى حول التعاقد مع نيمار، ولكن أكثرهم جدية في الوقت الحالي هو نادي برشلونة، الذي لا يميل النادي الباريسي في بيع اللاعب لهم.

الأكثر مشاهدة

يبدو أن أزمة وأخبار عودة البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا إلى برشلونة سوف تستمر طويلاً ربما حتى نهاية سوق الانتقالات الصيفية إن لم يتم حسم الأمور بشكل رسمي من أحد الطرفين.

منذ يومين قالت شبكة “سكاى سبورت” التي تصدر من ألمانيا أن برشلونة الإسباني تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع نيمار بمبلغ قيمته 90 مليون يورو مقابل + لاعبين من صفوف النادي الكتالوني.

وسائل الإعلام الإسبانية المقربة من برشلونة “سبورت وموندو ديبورتيفو” قاما بنفى الخبر بشكل كبير، مؤكدين أن النادي الكتالوني لا يخطط لدفع أى يورو للتعاقد مع نيمار هذا الصيف.

الأمر ازداد تعقيداً عندما أكدت وسائل الإعلام الفرنسية أن باريس سان جيرمان يريد فقط الأموال وليس تبادل اللاعبين من أجل التخلي عن نيمار خلال سوق الانتقالات الصيفية.

صحيفة “سبورت” الإسبانية قالت صباح اليوم الأحد أن هناك اقتراح جديد ظهر على سطح أزمة برشلونة وباريس سان جيرمان بشأن صفقة عودة نيمار مجدداً إلى النادي الكتالوني.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن هناك حل بقيام باريس سان جيرمان بإرسال نيمار إلى برشلونة على سبيل الإعارة هذا الصيف مع إلزامية الشراء للنادي الكتالوني بمقابل مادي يتفق عليه في العقد المبرم بينهما.

سبورت شرحت أن هذا الحل سوف يرضي الجميع، نيمار سينتقل إلى برشلونة، وبرشلونة لن يدفع الأموال هذا الصيف حفاظاً على ميزانيته وأن باريس سان جيرمان سيحصل على المبلغ الذي يريده الموسم القادم.

الأكثر مشاهدة