Getty

موقع سبورت 360 – أماط أنطوان جريزمان، لاعب برشلونة، اللثام عن كواليس انضمامه إلى الفريق الكتالوني هذا الصيف، مشيراً إلى أن الأيام الأولى التي أمضاها مع زملائه الجدد، تبدو جيدة جداً.

وقال جريزمان في تصريحات حصرية أدلى بها لصحيفة (ماركا) الإسبانية: “عندما عرفت أنني أصبحت لاعباً للبارسا، اتصلت بأبي وبدأت أبكي بفرح، لأنه كان معي في كل هذه المعاناة، انتهى كل شيء، كنت مع أصدقائي، مع زوجتي، مع أطفالي، وكانت لحظة مذهلة”.

وتابع: “أيامي الأولى في البارسا كانت جيدة جداً، مع الكثير من الضغط، أردت إنهاء عطلتي وبدء هذا التحدي الجديد، وفي غرفة الملابس استقبلوني جيداً، وفي الوقت الحالي أستمتع، وأتمنى أن أحصل على الثقة قريباً، من أجل أن أقدم كل ما لدي، وأستمتع بنفسي”.

وأضاف: “بالتأكيد سوف أسمع الصافرات ضدي إذا لعبت في واندا ميتروبوليتانو، هذا جزء من كرة القدم، جماهير أتلتيكو أحبتني كثيراً، وعندما يغادر أحدهم، يشعرون بالضرر، مثلما حصل لي عند زيارتي الأولى لملعب سوسيداد، لم تكن سهلة، سوف يبقى سوسيداد وأتلتيكو في قلبي، لقد قدما لي الكثير”.

وكان جريزمان قد رفض الانضمام إلى برشلونة في الصيف الماضي، لكنه سرعان ما ألغى هذه الفكرة من رأسه، ليقرر ارتداء قميص البلاوجرانا في الميركاتو الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة