Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم اليوم السبت من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أنه فتح تحقيقاً في كيفية تعاقد نادي برشلونة مع المهاجم أنطوان جريزمان.

وانضم اللاعب الفرنسي إلى برشلونة في وقت سابق من هذا الصيف مقابل 120 مليون يورو ، وهي القيمة المالية للشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده مع ناديه السابق أتلتيكو مدريد.

ومع ذلك ، يزعم أتلتيكو مدريد أن برشلونة مدين لهم بمبلغ إضافي قدره 80 مليون يورو ، وذلك لأن المفاوضات بين جريزمان وبرشلونة تمت قبل تخفيض ال​​شرط الجزائي في الأول من يوليو.

وكان جريزمان قد وقع عقداً مدته خمس سنوات مع أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي ، ويتضمن شرطاً جزائياً بقيمة 200 مليون يورو ، على أن ينخفض في يوليو 2019 إلى (120) مليون يورو.

وقرر أتلتيكو مدريد إبلاغ سلطات كرة القدم الإسبانية بما حدث ، والمطالبة بإلقاء نظرة شاملة على المفاوضات للحصول على حقوقه المالية التي يتجاهلها برشلونة وفقاً لما قاله البيان الرسمي.

ونفى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة خرق أي قواعد متعلقة بالتعاقد مع أنطوان جريزمان ، حيث أصر على أنه لا يوجد دليل لدى مسؤولي أتلتيكو مدريد على ارتكاب مخالفات في هذا الشان.

وقال رئيس برشلونة قبل أيام : ‘لقد تحدثت إليهم ، لكنني لا أعتقد أن هناك أي دليل ، لأنه لا يوجد دليل في الأساس ، أنا أفهم أن الجميع يدافع عن مصالحه ولكنني لا أرى أن هناك قضية يمكن الحديث عنها”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة