Getty Images

موقع سبورت 360 – انتقد المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي بسبب تعليقاته القاسية التي أدلى بها عقب خروج فريقه من بطولة كوبا أمريكا 2019.

وخرج منتخب الأرجنتين من مسابقة كوبا أمريكا بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي بهدفين دون رد في الدور نصف النهائي ، في حين جاءت الأهداف عن طريق جابرييل جيسوس وروبرتو فيرمينو.

ومع ذلك ، فقد أخذت الأمور منعطفاً عندما طرد اللاعب ليونيل ميسي من خلال البطاقة الحمراء المباشرة ، وذلك خلال مباراة منتخب الأرجنتين أمام تشيلي على تحديد المركزين الثالث والرابع.

واتهم نجم برشلونة اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم بالفساد وعدم احترام منتخب بلاده طوال كوبا أمريكا ، قبل أن يتهم الحكام من ناحية أخرى بمحاباة منتخب البرازيل وتسهيل حصوله على اللقب.

ورد جيسوس على تعليقات ميسي وقال لقناة “إسبورت إنتراتيفو” التلفزيونية :”لقد انزعجت من ميسي لأنني أراه ذكياً والأفضل في العالم ، لقد عملنا كثيراً بقدر ما فعله ، ولأن الأمور لم تسير على ما يرام ، هو لا يستطع التقليل من قيمة عملنا”.

وأعرب نجم مانشستر سيتي عن شعوره بالأسف من تصريحات ميسي واضاف : “الأمر كان مؤسفاً لأن ميسي ليس شخصاً يدخل في أي جدل ، والآن وبعد أن أصبح أكثر برودة ، أتمنى أن يفكر ويدرك أن الأشياء التي اشتكى منها لم تكن موجودة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سيميوني يوضح موقفه من جريزمان بعد الانتقال لبرشلونة

رامي جرادات 13:05 20/07/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكد دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد عدم شعوره بأي ضغينة تجاه المهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان الذي أصر على الرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووقع جريزمان لبرشلونة قبل بضعة أيام مقابل 120 مليون يورو تحصل عليها نادي الروخي بلانكوس، وبالتالي أصبح أغلى لاعب يرحل عن صفوف أتلتكو منذ تأسيس النادي، وثاني أغلى لاعب يتعاقد معه البرسا لغاية الآن بعد فيليب كوتينيو.

ويرى سيميوني أن انتقال جريزمان إلى برشلونة خطوة مهمة في مسيرته، مؤكداً على أنه ليس منزعجاً منه على الأطلاق لأنه يحترم قراره الشخصي.

وقال سيميوني في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “أقدر ما فعله جريزمان في سنواته الخمسة معنى، إنها لحظة مهمة في حياته المهنية، فقد انتقل إلى فريق استثنائي مثل برشلونة، لقد تحدثت معه كثيراً، وأنا ممتن لكل لاعب كان معنا”.

وتابع “عندما تعاقدنا معه ب25 مليون يورو، لعب كجناح في البداية، قلت أنه كان عليه اللعب في العمق وسيصنع الكثير من الأهداف، لقد فهم دوره الجديد ونجح، وهذا يجعلني سعيداً كمدرب، أنا أحبه كثيراً، وعلاقتي ممتازة معه ومع عائلته”.

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، أن برشلونة أخفق حتى الآن في النجاح بالتعاقد مع قلب دفاع جديد لتدعيم الخط الخلفي خلال سوق الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة وضع قائمة تضم عدة مدافعين للتعاقد مع أحدهما هذا الصيف ولكن إدارة النادي الكتالوني فشلت في حسم الأمور وكان على رأسها صفقة التعاقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من صفوف اياكس أمستردام والذي انتقل رسمياً منذ أيام إلى يوفنتوس الإيطالي.

وكشفت الصحيفة التي تصدر من إقليم كتالونيا، أن باريس سان جيرمان الفرنسي حرم برشلونة أيضاً من تعديم خط دفاعه هذا الصيف بعد نجاح نادي العاصمة الفرنسية بالتعاقد مع المدافع عبدو ديالو.

وسبق باريس سان جيرمان الجميع وتحديداً برشلونة في التعاقد مع المدافع الفرنسي عبدو ديالو من صفوف بورسيا دورتموند الألماني مقابل 32 مليون يورو.

وأفادت هذه المعلومات أن عبدو ديالو كان من ضمن مخططات مواطنه الفرنسي إريك أبيدال في برشلونة، ولكن باريس سان جيرمان نجح بخطف المدافع من دورتموند قبل تحرك النادي الكتالوني.

الأكثر مشاهدة