موقع سبورت 360 – لا صوت يعلو هذه الأيام على أصداء سعي النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، للرحيل عن باريس سان جيرمان إلى فريقه القديم برشلونة، وهو ما يعني وجود هامش كبير للأخبار الزائفة.

وانتشرت مؤخراً أخبار تشير إلى أن برشلونة تقدم بعروض رسمية للتعاقد مع نيمار دا سيلفا، لكن شبكة “espn” الأمريكية، ذكرت أن باريس سان جيرمان لم يتلقّ أي عرض للتخلي عن النجم البرازيلي هذا الصيف.

وأوضحت الشبكة المذكورة، أن المشكلة التي يعرفها باريس سان جيرمان، هي أن برشلونة لا يملك الأموال الكافية في صندوق التعاقدات حالياً، من أجل التوقيع مع نيمار، ولكن النادي الفرنسي يترقب جميع الاحتمالات الممكنة.

وأضاف المصدر المذكور: “في حال فشل البارسا في التعاقد مع نيمار، وبقي هذا الأخير في باريس سان جيرمان، فإن الامتيازات الممنوحة للبرازيلي كنجم رئيسي للفريق ستنتهي وستصير في طي النسيان”.

غطرسة سان جيرمان:

من جهة أخرى، أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نيمار دا سيلفا اتخذ قراره بالرحيل إلى برشلونة، لذلك فإنه يُحاول تعطيل كل محاولات باريس سان جيرمان الرامية لإيقاف الصفقة، سواء أكان ذلك عبر تصريحاته أو تصرفاته.

وتابعت الصحيفة: “نيمار يشعر بأنه سيكون أول لاعب يكسر عجرفة قادة باريس سان جيرمان، فالنجم البرازيلي متفائل بخروجه وهروبه من السجن الحديدي والانتقال إلى الفريق الكتالوني”.

ولدى برشلونة وفرة كبيرة من اللاعبين في خط الهجوم كما أن عليه تقليص قائمته من اللاعبين خارج القارة الأوروبية بقائمته، بينما لا يريد باريس سان جيرمان سوى الأموال حتى يستعيد نصف المبلغ الذي أنفقه لضم نيمار (222 مليون يورو + قيمة راتبه السنوي).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة