موقع سبورت 360 – يُقال إن نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، رحل عن نادي برشلونة لأنه أراد الهروب من ظل ليونيل ميسي، لذلك فضل الانتقال إلى فريق آخر بغية الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وبما أن البرازيلي خرج من دائرة المنافسة على الجائزة الفردية خلال السنة الماضية، فيبدو أن نيمار دا سيلفا بات مستعداً للاعتراف بخطئه، والدليل على ذلك، هو ثناؤه على ميسي، في تصريحات نشرتها صحيفة (سبورت) الإسبانية.

وقال نيمار: “ميسي هو أفضل لاعب لعبت معه، بالنسبة لي هو أفضل لاعب رأيته وأفضل لاعب في العالم، لقد شكلت معه ثنائياً مذهلاً ورائعاً، لقد كان من دواعي سروري أن ألعب رفقته، فهو صديقي”.

وفي سياق آخر، قال نيمار إن فيكتور فالديس هو أفضل حارس لعب ضده، بينما أشار إلى أن كيليان مبابي هو أسرع لاعب رآه في حياته، حيث قال: “إنه سريع جداً، وأعتقد أنه سيكون لاعباً رائعاً وواحداً من أفضل اللاعبين في العالم، وسينافس مستقبلاً على الكرة الذهبية”.

وتشير التقارير الصحفية، إلى أن ميسي يؤيد عودة نيمار إلى برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الجارية، مع العلم أن اللاعبان يتواصلان لحدود الساعة عبر تطبيق “واتساب”، ويتواجد معهما لويس سواريز في مجموعة واحدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة