سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن عدم تفكير نادي برشلونة في بيع الثنائي الفرنسي عثمان ديمبيلي والبرتغالي نيلسون سيميدو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأدت عودة نيمار دا سيلفا المحتملة إلى نادي برشلونة إلى إطلاق سلسلة من الشائعات والحديث أيضاً عن صفقة تبادل لتخفيف العبء المالي الذي يطالب به باريس سان جيرمان للتخلي عن البرازيلي.

ويعتبر ديمبيلي أحد الأسماء التي من الممكن أن تدخل في هذه الصفقة ، خصوصاً أن عودة نيمار إلى برشلونة والاعتماد على جريزمان سيعني عدم حصوله إلا على دقائق قليلة في الموسم القادم، وبالنسبة للظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو فهو لا يحصل على دقائق كثيرة منذ وصوله برشلونة وهو ما دفعه للتفكير في المغادرة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، قرر إعطاء فرصة جديدة للفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي صاحب الـ22 عاماً، نظراً للجودة التي يمتلكها لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق.

وأشارت إلى أن فالفيردي ينوي أيضاً الاعتماد بصفة أساسية على المدافع البرتغالي نيلسون سيميدو في مركز الظهير الأيمن خلال الموسم الجديد، ولذلك أبلغ إدارة نادي برشلونة بعدم التخلي عن خدماته هذا الصيف، حيث يخطط للدفع به أساسياً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة