وضع نادي برشلونة عينه على أحد المواهب البرازيلية الواعدة، وهو تايوسون بينتو جونسافيس، صانع ألعاب سانتوس صاحب الـ20 عامًا.

وسينتهز بطل الدوري الإسباني اقتراب عقد تايوسون من النهاية، حيث سيحتاج فقط دفع حقوق الرعاية لضمه، والتي تُقدر بـ350 ألف يورو.

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية بأن المفاوضات بين البارسا واللاعب متقدمة، وأنه من المتوقع أن يمضي اللاعب على عقد يربطه بألوان البلاوجرانا حتى 3 سنوات قادمة، وسيصل اللاعب إلى كاتالونيا قريبًا للانضمام إلى فريق برشلونة الثاني استعدادًا للموسم الجديد.

وكان تايوسون قد نال إعجاب كشافي برشلونة أثناء أحد البطولات الخاصة بإظهار المواهب الناشئة في البرازيل، التي شارك بها اللاعب، والذي حصل فيها على هداف البطولة “كوبينيا”، مما دفع العديد من الأندية الأوروبية إلى ملاحقته.

يلعب اللاعب صاحب الـ20 عامًا في مركز لاعب الوسط المهاجم، يملك إمكانيات طيبة في المراوغة ولديه رؤية جيدة وقدرة على تسجيل العديد من الاهداف كذلك.

حاول مدرب الفريق الأول لسانتوس، خورخي سامباولي الإبقاء عليه، من خلال تصعيده للتدريب مع الفريق الأول، ولكن مفاوضات تجديد عقده مع نادي سانتوس انتهت بالفشل.

الأكثر مشاهدة

نيمار يحسم موقفه من جولة باريس سان جيرمان الآسيوية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – حدد المهاجم نيمار دا سيلفا موقفه النهائي من المشاركة في جولة باريس سان جيرمان الآسيوية حسبما كشفت تقارير صحفية بعد ظهر اليوم الأربعاء.

وذكرت شبكة “UOL” البرازيلية أن نيمار وافق على المشاركة في الجولة الآسيوية التي ستقام في الأيام المقبلة ، على الرغم من إعلان رغبته بالمغادرة في هذا الصيف.

وأشارت هذه المصادر أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً لا يريد اللاعب أي مواجهة مفتوحة مع إدارة النادي من أجل تسهيل عملية رحيله إلى نادٍ آخر خلال الفترة القادمة.

ولا يريد النجم البرازيلي تشديد الحبل مع ناديه الحالي لتسهيل المفاوضات مع الجهة التي تسعى للحصول على خدماته ، ومن بينها برشلونة الذي تبدو وجهته على الأرجح.

ولن يتمكن نيمار من المشاركة في أول مباراة ودية بين باريس سان جيرمان ودينامو دريسدن ، في حين سيواصل عملية التعافي من الإصابة وسيكون جزءاً من الجولة الآسيوية.

وستبدأ جولة باريس سان جيرمان في الصين في الثالث والعشرين من تموز / يوليو الجاري ، فيما ستقام كأس السوبر الفرنسي لكرة القدم ضد نادي رين في الثالث من أغسطس.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – يجري نادي برشلونة في الفترة الحالية هيكلة على صعيد مدرسته الشهيرة “لا ماسيا” ، وذلك من خلال إعفاء بعض المدربين من عملهم في مختلف الفرق قبل انطلاق الموسم الجديد 2019-2020.

وتعتبر مدرسة “لا ماسيا” من أشهر مدارس تخريج اللاعبين ، حيث خرج منها بيب جوارديولا وليونيل ميسي وتشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا وأخرين ، لكنها لم تعد بنفس القوة في المواسم الأخيرة مع انتقال فلسفة برشلونة للتوقيع مع اللاعبين بأسعار عالية.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الأربعاء أن برشلونة بدأ بإخبار مدربي الفرق المختلفة بأنهم لن يستمروا في الموسم القادم.

ومن أشهر المدربين هم كارليس مارتينيز وجوزيب أوليفي وأدريا دياز وتشابي باسكوال ودانييل هوركاس وأوسكر جروكوريا.

وهنالك بعض المدربين ينتظرون القرار مثل دينيس سيلفا ، مع الاعتماد على مدربين جدد مثل اللاعب السابق فيكتور فالديز.

الأكثر مشاهدة