وضع نادي برشلونة عينه على أحد المواهب البرازيلية الواعدة، وهو تايوسون بينتو جونسافيس، صانع ألعاب سانتوس صاحب الـ20 عامًا.

وسينتهز بطل الدوري الإسباني اقتراب عقد تايوسون من النهاية، حيث سيحتاج فقط دفع حقوق الرعاية لضمه، والتي تُقدر بـ350 ألف يورو.

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية بأن المفاوضات بين البارسا واللاعب متقدمة، وأنه من المتوقع أن يمضي اللاعب على عقد يربطه بألوان البلاوجرانا حتى 3 سنوات قادمة، وسيصل اللاعب إلى كاتالونيا قريبًا للانضمام إلى فريق برشلونة الثاني استعدادًا للموسم الجديد.

وكان تايوسون قد نال إعجاب كشافي برشلونة أثناء أحد البطولات الخاصة بإظهار المواهب الناشئة في البرازيل، التي شارك بها اللاعب، والذي حصل فيها على هداف البطولة “كوبينيا”، مما دفع العديد من الأندية الأوروبية إلى ملاحقته.

يلعب اللاعب صاحب الـ20 عامًا في مركز لاعب الوسط المهاجم، يملك إمكانيات طيبة في المراوغة ولديه رؤية جيدة وقدرة على تسجيل العديد من الاهداف كذلك.

حاول مدرب الفريق الأول لسانتوس، خورخي سامباولي الإبقاء عليه، من خلال تصعيده للتدريب مع الفريق الأول، ولكن مفاوضات تجديد عقده مع نادي سانتوس انتهت بالفشل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة