Getty Images

موقع سبورت 360 – أجرى أنطوان جريزمان نجم فريق نادي برشلونة الإسباني الجديد مقابلة مع التليفزيون الرسمي للنادي، أعلن من خلالها أنه أعد احتفالاً خاصاً لجمهور البرسا في كامب نو.

وأتم المهاجم الدولي الفرنسي انتقاله إلى صفوف البلوجرانا، بعدما قام مسؤولو النادي الكتلوني بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي قدرت بـ 120 مليون يورو.

اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً تحدث خلال المقابلة قائلاً “أعددت احتفالاً خاصاً جديداً للكامب نو. لن أعطي أي تلميح، ولكن دعونا نأمل أن يسير بشكل جيد”.

وأضاف “الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني أجلب الفرح للفريق. لا أضع هدفاً معيناً لعدد الدقائق، الأهداف أو الأسيست، ولكننا سوف نستمتع في الملعب. لقد جئت من أجل ذلك”.

وحول مساهمته الكروية على أرض الملعب، قال “لا يوجد فريق على مستوى برشلونة، ولكن عندما تدافع، وتلعب من لمسة واحدة وبعمق، لن تكون هناك مشاكل. سأكون جريزمان الذي كنت عليه في أتلتيكو“.

كما عبر جريزو عن إعجابه بأسلوب لعب البرسا، فقال “ما يعجبني أكثر في برشلونة هو التيكي تاكا، ثم لاعبي كرة القدم، مثل رونالدينيو أو ميسي، ولكن عندما تقول البرسا، بالنسبة للاعبين هي التيكي تاكا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة