سبورت 360 – أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، أن نادي فالنسيا يأمل في حسم التعاقد مع النجم البرازيلي رافينيا ألكانتارا لاعب نادي برشلونة في أسرع وقت ممكن قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن بعد أسابيع قليلة توقفت فيها المفاوضات بين الناديين، وبعد التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم ماكسي جوميز، عاد فالنسيا للتحدث مع النادي الكتالوني برشلونة بشأن لاعب خط الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا.

وقالت أن نادي برشلونة الإسباني يطالب بـ15 مليون يورو من أجل التخلي عن لاعبه البرازيلي رافينيا ألكانتارا الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، ولكن نادي فالنسيا يعتقد أن هذا الثمن كبير نظراً لتبقي عام واحد فقط في عقد، ويأمل في حسم الصفقة بثمناً أقل.

ويتمسك برشلونة بالحصول على 15 مليون يورو للتخلي عن رافينيا، في حين يرفض فالنسيا دفع هذا المبلغ، رغم سعي مارسيلينو المدير الفني للخفافيش لحسم الصفقة بأقرب وقت ممكن.

وارتبط اسم رافينيا بالعديد من الأندية بمجرد تفكير النادي الكتالوني في رحيله، وأبرز تلك الأندية سيلتا فيجو، آينتراخت فرانكفورت وفالنسيا، إلا أن الأخير يعد الأقرب لضمه، نظراً لمشاركته في دوري الأبطال الموسم الجديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة