Getty Images

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية اليوم الثلاثاء أن المفاوضات تكثفت بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان بشأن المهاجم نيمار دا سيلفا الذي أوضح رغبته بالعودة إلى ملعب كامب نو.

وكشفت كبرى الصحف في فرنسا إنها تستشهد بمصادر مقربة من نادي برشلونة ، والتي تدعي بوجود عرضاً شفيها أولياً يدخل فيه لاعبان تبلغ قيمتهما 222 مليون يورو ، وهو نفس مبلغ الذي غادر به نيمار.

ومن جانبه ، لا يزال باريس سان جيرمان مصمم على أنه لم يتلق عرضاً ثابتاً من برشلونة بشأن نيمار ، والذي لا يزال لديه من ناحية أخرى عقداً لمدة ثلاث سنوات ، مما يزيد الصعوبة حول شرط التخلي عنه.

وتعتبر أبرز العوائق الرئيسية التي تواجه برشلونة في السعي للحصول على خدمات نيمار هي أن باريس سان جيرمان يطالب بمبلغ 300 مليون يورو للموافقة على ابرام الصفقة ورفض مبدأ مقايضة لاعبين آخرين.

وعلى الرغم من أن الأسماء التي عرضها برشلونة ما زالت مجهولة ، إلا أن الصحيفة تؤكد بأنها تتضمن لاعبين مثل كوتينيو، راكيتيتش ، أومتيتي وحتى عثمان ديمبيلي الذي ستتراجع مشاركاته بعد قدوم جريزمان.

وعاد اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 28 عاماً إلى العاصمة باريس أمس الإثنين وأجرى محادثات مع مسؤولي باريس سان جيرمان ، فيما خاض بعض التدريبات الفردية من أجل التعافي من الإصابة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة