Getty

موقع سبورت 360 – عقب انضمام أنطوان جريزمان، بات من المُؤكد أن مالكوم دي أوليفيرا، نجم برشلونة، لن يجد له موطِئ قدم في تشكيلة إرنستو فالفيردي للموسم الجديد، رغم أن اللاعب يُقدم مستويات معقولة كُلّما أتيحت له الفرصة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن آرسنال يُخطط للحصول على خدمات مالكوم دي أوليفيرا، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في نهاية الموسم.

ومن المُقرر أن تعقد إدارة البارسا، جلسة مع وكيل مالكوم خلال الأيام المقبلة، لمعرفة موقف النادي بشأن هذه المسألة، وما إذا كان البرازيلي الشاب في خطط البلاوجرانا في الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن برشلونة يريد الحصول على 55.7 مليون يورو، من أجل السماح برحيل مالكوم، وذلك من أجل تمويل بعض الصفقات التي ينوي النادي الكتالوني إبرامها بالفترة المقبلة.

وأشار المصدر نفسه، إلى ممثلي مالكوم متواجدون في لندن، للتفاوض على نقل اللاعب، إلا أن الطرفان بعيدان عن التوصل لاتفاق حتى الآن بسبب الراتب الأسبوعي للبرازيلي، والذي يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني.

وانضم مالكوم لصفوف الفريق الكتالوني في الصيف الماضي، قادماً من بوردو الفرنسي مقابل 41 مليون يورو، وكان رد برشلونة واضحاً بأنه لن يتخلى عن اللاعب بأقل من المبلغ الذي دفعه قبل عام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة