موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “باند” التليفزيونية البرازيلية اليوم الاثنين عن سرقة البطاقة التي تحتوي على مقابلة مع اللاعب نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان من المقرر أن تنشر هذه المقابلة اليوم الإثنين والتي تتطرق للعديد من الموضوعات حول مسيرة نيمار ومستقبله في الموسم القادم ، في ظل ارتباطه الشديد بالعودة إلى برشلونة.

وأعلن الفريق الصحفي التابع للقناة أن السرقة وقعت يوم الأحد في مدينة تقع في ولاية ساو باولو ، والتي انتقل إليها طاقم القناة لتسجيل المقابلة مع نيمار بعد مشاركته في احدى الفعاليات.

وذكرت شبكة “UOL Esporte” البرازيلية استناداً إلى مراسل محطة “باند” إن صندوق سيارة فريق القناة التلفزيونية تعرض للكسر ، في حين جرى سرقة بطاقة الذاكرة وعليها تسجيل المقابلة.

ولم يتم الكشف بعد عن محتوى هذه المقابلة ، لكن هذه المصادر تشير بأن المهاجم الدولي البرازيلي تحدث من خلالها عن مستقبله في الموسم القادم والمكان الذي يرغب بالتواجد فيه.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً إلى العاصمة باريس اليوم الإثنين وأجرى محادثات مع مسؤولي باريس سان جيرمان ، فيما خاض بعض التدريبات الفردية من أجل التعافي من الإصابة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة