موقع سبورت 360 – بعث إيريك أبيدال، السكرتير الفني لنادي برشلونة برسائل مُطَمئنة، للنجم البرازيلي للفريق فيليب كوتينيو، فيما يخص مستقبله في الفريق الكاتالوني.

فبعد ضم أنتوان جريزمان، والحديث عن رغبة البارسا في الفوز بخدمات النجم البرازيلي نيمار، فإن كثير من التقارير أشارت إلى إمكانية التفريط بنجم ليفربول السابق.

حيث يعتبر كوتينيو، الفائز ببطولة كوبا أميركا مؤخرًا مع البرازيل، من أبرز المرشحين للخروج، إلى جانب صامويل أومتيتي ومالكوم أوليفيرا ورافينيا.

وفي هذا السياق قال أبيدال أثناء المؤتمر الصحفي لتقديم جريزمان: “نريد أن نرى دائمًا الأفضل في تشكيلة الفريق،وجميع اللاعبين في الفريق لديهم أهمية”.

استطرد لاعب برشلونة السابق: “لكننا نعرف داخل النادي مستوى كوتينيو، ونعرف المساهمات التي يمكن أن يُقدمها، وهو يعرف كيف يُقدره النادي والمدير الفني فالفيردي”.

وعلى الرغم من أن هذه التصريحات تبدو إيجابية إلى حدٍ كبير في سبيل استمرار اللاعب داخل نادي البلاوجرانا، إلا أنه في حالة وصول نيمار جونيور من باريس سان جيرمان، سيتراجع دور كوتينيو، وربما يكون رحيله ضروريًا من الناحية الاقتصادية لتمويل وصول نيمار.

ويحتاج النادي إلى بيع بعض لاعبيه، للبقاء على الأمان الاقتصادي للنادي، وكذلك توفير بعض الأموال لتدعيمات جديدة في مراكز أخرى، وربما يميل النادي في الأخير للتضحية بأحد نجومه في الخط الأمامي، إما عثمان ديمبلي و إما كوتينيو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة