Getty Images

موقع سبورت 360 – قام نادي برشلونة بمحاولة الأخيرة في الفترة الماضية من أجل الحصول على توقيع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام الذي سينضم اليوم لصفوف يوفنتوس.

وأكدت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” أمس الأحد أن اليوم الإثنين سيشهد ذهاب دي ليخت من أجل الخضوع للفحوصات الطبية ، قبل التوقيع ليوفنتوس مقابل 70 مليون يورو وشرط جزائي بقيمة 150 مليون يورو ، وفي نفس الوقت يحصل على راتب سنوي يبلغ 11 مليون يورو.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن النادي الكتالوني لم ييأس خلال الفترة الماضية للتوقيع مع دي ليخت ، حيث قام بمحاولة أخيرة للحصول على خدماته.

وكان الرئيس جوزيب ماريا بارتوميو ينوي الذهاب برحلة سريعة إلى أمستردام لإقناع دي ليخت بمشروع برشلونة كما فعل في يناير الماضي عندما أقنع زميله فرينكي دي يونج بالانضمام لبرشلونة بدلاً من باريس سان جيرمان.

وبدلاً من السفر قرر بارتوميو التحدث مع وكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا ، إلا أن الأخير طلب منه الموافقة على الشروط الشخصية ، من حيث عمولة الوكيل والراتب السنوي للاعب الهولندي.

وقام بارتوميو بتوجيه رسالة شكر لرايولا إلا أن برشلونة ليس قادراً على تلبية تلك المطالب كما فعل يوفنتوس.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – اعترف المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان بأفضلية النجم الأرجنتيني وزميله الجديد ليونيل ميسي كأفضل لاعب في العالم ، وذلك في تصريح أثناء تقديمه لاعباً لبرشلونة.

وقام برشلونة مساء الأحد بتقديم أنطوان جريزمان لوسائل الإعلام وتم منحه القميص رقم 17 ، بعد أيام على التوقيع معه مقابل 120 مليون يورو وتوقيعه على عقد يمتد لخمسة أعوام.

وقال جريزمان أثناء تقديمه “أنا سعيد لوجودي في برشلونة واللعب في نادٍ عظيم ، ما يزيدني سعادة مشاركة ليونيل ميسي ، هو مرجع لجميع اللاعبين والرقم واحد ، هو مثل ليبرون جيمس في دوري كرة السلة الأمريكي ومثال يحتذى به”.

وأضاف “أعد الجميع بالالتزام منذذ اليوم الأول وأعيد بالنتائج الثقة التي أظهرها له برشلونة”.

وهنالك جزء من مشجعي برشلونة رفضوا صفقة جريزمان بسبب رفض اللاعب الفرنسي الانتقال إلى ملعب كامب نو الصيف الماضي.

الأكثر مشاهدة

سوق انتقالات برشلونة في أسبوع .. انضمام جريزمان والعرض الأول لضم نيمار

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أسبوع جديد يمر من سوق برشلونة الإسباني، ولكنه كان أسبوعاً مميزاً بالإعلان عن التعاقد مع أنطوان جريزمان قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وكعادتنا في سبورت 360، نحرص على أن نبقي متابعنا الكرام في قلب الحدث، ليكونوا على دراية بآخر التطورات في سوق برشلونة الصيفية، نسرد لكم أهم ما حدث خلال هذا الأسبوع:

آخر وأهم أخبار سوق انتقالات برشلونة خلال الأسبوع

جريزمان – انتهى مسلسل جريزمان وقام نادي برشلونة بدفع الشرط الجزائي في عقده، 120 مليون يورو، ليصبح الفرنسي لاعباً جديداً للبرسا ويقدم لوسائل الإعلام يوم الأحد ويحصل على القميص رقم 17.

نيمار – النجم البرازيلي لا يزال يرتبط بالانتقال إلى برشلونة، ومن المنتظر أن يجتمع غداً مع ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسي لمناقشة أمر رحيله عن نادي العاصمة الفرنسية.

صحيفة لو 10 سبور الفرنسية ذكرت أن برشلونة قدم عرضه الأول لضم نجم سانتوس السابق، يقضي بانتقال فيليب كوتينيو إلى باريس مقابل عودة نيمار إلى كامب نو !.

GettyImages-1144846722

فيليبي لويس – صحيفة موندو الكتلونية ذكرت أن برشلونة أبلغ البرازيلي أنه لن يوقع معه هذا الصيف.

أردا توران – صحيفة موندو الإسبانية ذكرت أن جالاطة سراي يريد التعاقد مع اللاعب التركي من برشلونة.

عثمان ديمبيلي – تقول التقارير أن برشلونة يرفض التفريط في الجناح الفرنسي هذا الصيف، وينتظر الجهاز الفني للبلوجرانا حصوله على التصريح الطبي للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

ماتياس دي ليخت – تقول التقارير أن يوفنتوس حسم كل شيء فيما يتعلق بالصفقة واتفق على المبلغ الذي سوف يدفع لأياكس، كما حدد موعد الفحص الطبي ليكون غداً الإثنين.

لوي باري – تعاقد برشلونة مع اللاعب الشاب صاحب الـ 16 عاماً من وست بروميتش الإنجليزي لينضم إلى الفريق الرديف.

هيروكي آبي – أعلن نادي كاشيما الياباني انتقال النجم الياباني بشكل رسمي إلى برشلونة.

جواو كانسيلو – فجرت سبورت إيطاليا مفاجآة من العيار الثقيل عندما ادعت أن البرسا مستعد لتقديم عرض بقيمة تتراوح بين 50 و55 مليون يورو لضم لاعب يوفنتوس الإيطالي، ليزاحم مانشستر سيتي الإنجليزي على خدمات الظهير البرتغالي !.

لاوتارو مارتينيز – وكيله أكد أن النجم الأرجنتيني لن يغادر إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف.

فيليب كوتينيو – موقع كالتشيو ميركاتو الشهير ذكر أن ليفربول يريد استعادة خدمات البرازيلي ولكن على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع إدراك بند الشراء النهائي مقابل 88 مليون جنيه إسترليني.

ماذا ينقص برشلونة من أجل التتويج بدوري الأبطال؟

يتبقى بالنسبة لبارتوميو وإدارة برشلونة الرياضية تدعيم صفوف الفريق بظهير أيسر بديل لجوردي ألبا ، وسيكون شيئاً ممتازاً لو تم التعاقد مع كانسيلو أو ظهير أيمن مميز لمنافسة سيميدو على الموقع الأساسي ويتحول روبيرتو إلى وسط الملعب، ويتم التخلص من فيليب كوتينيو !.

صفقة نيمار لن تضيف الكثير بالنسبة لبرشلونة، لأنه يستحيل اللعب بنيمار، ميسي، سواريز وجريزمان معاً في نفس التشكيلة إلا لدقائق معدودة في نهاية المباريات !.

الأكثر مشاهدة