موقع سبورت 360 – أوضَحَ رافينيا ألكانتارا، متوسط ميدان برشلونة، بعض الحقائق المُتوارية خلف ستار مستقبله مع النادي الكتالوني، حيث أشار إلى أن الأخبار التي تُشير إلى رحيله عن الكامب نو، لا أساس لها من الصحة.

وقال رافينيا بعد اجتيازه للكشف الطبي اليوم الأحد: “مغادرة برشلونة؟ لدي عقد ساري المفعول مع النادي الكتالوني، العام الماضي أيضاً كنت أقرأ بأنني وقعت مع العديد من الأندية، لا أتذكر حتى عددها”.

وتابع البرازيلي في نفس السياق: “سوف أتحدث مع النادي بشأن مستقبلي، أنا أثق في نفسي كثيراً عندما أكون بخير، وستكون لدي الكثير من الفرص”.

وأشاد رافينيا بالثلاثي نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي ولويس سواريز، حيث قال: “هُم الأفضل في خط الهجوم، وكنت محظوظاً جداً باللعب إلى جانب هذا الثلاثي”.

ويتمسك برشلونة بالحصول على 15 مليون يورو للتخلي عن رافينيا، في حين ترفض الأندية المهتمة به، دفع هذا المبلغ، وهو ما قد يدفع النادي لإعارته قبل إغلاق باب الانتقالات.

الأكثر مشاهدة

عاد الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح ومهاجم بورسيا دورتموند الألماني السابق وبرشلونة الإسباني الحالي إلى التدريبات في وقت مبكر وقبل موعده المحدد له بحوالي أسبوعين استعداداً للموسم الجديد.

وظهر عثمان ديمبيلي في تدريبات برشلونة ولكن بشكل منفرد حيث تمرن تمرينات خاصة بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي ومنعته من المشاركة في ختام الموسم الكتالوني.

وقالت صحيفة “الآس” الإسبانية صباح اليوم أنه من المتوقع أن يحصل الفرنسي عثمان ديمبيلي على التصريح الطبي والضوء الأخضر للمشاركة في تدريبات برشلونة الجماعية الكاملة.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن عثمان ديمبيلي والذي كان يعاني من إصابة في أخر شهرين جاهز للعودة مع زملاءه للتدريبات الكاملة والدخول في معسكر برشلونة والمشاركة في المباريات التحضيرية استعداداً للموسم الجديد.

ولعب الفرنسي عثمان ديمبيلي في صفوف برشلونة موسمين ولكنه تعرض للكثير من الإصابات خلالهما، الأمر الذي منعه من تقديم مردود جيد خلال هذه الفترة مع النادي الكتالوني.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – خضع نجوم نادي برشلونة، للفحوصات الطبية بالمدينة الرياضية، اليوم الأحد، استعداداً للموسم الجديد الذي سينطلق بمنتصف الشهر القادم.

ومن اللاعبين الذي وصلوا اليوم، نجد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي ومواطنه الشاب جان كلير توديبو والجناح البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، بالإضافة لإيفان راكيتيتش وكليمون لونجليه، وسيرجيو بوسكيتس.

وسيتأخر وصول اللاعبين الذين شاركوا في كوبا أمريكا، على غرار ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو وآرتور ميلو، إذ من المتوقع أن يعودوا مع بداية الشهر القادم “أغسطس”.

في المقابل، اجتاز المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، المنضم حديثاً لصفوف برشلونة، الكشف الطبي اليوم، ومن المقرر أن يعقد اللاعب، مؤتمراً صحفياً للحديث إلى وسائل الإعلام، ولن يُشارك الجماهير في تقديمه بسبب أعمال الإصلاح لأرضية ملعب الكامب نو.

الأكثر مشاهدة