آخر أخبار صفقات وسوق انتقالات برشلونة اليوم 14 / 07 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – نجح نادي برشلونة أخيرًا في التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، ليكون بذلك ثاني صفقات البلاوجرانا خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان نادي برشلونة قد تعاقد في وقتٍ سابق مع الحارس البرازيلي نيتو، ليكون بديلاً للهولندي جاسبر سيليسين الذي انتقل للعب في صفوف فالنسيا الإسباني.

ودفع نادي برشلونة الشرط الجزائي في عقد أنطوان جريزمان مع أتلتيكو مدريد الذي بلغ 120 مليون يورو، لينضم النجم الفرنسي لكتيبة البلاوجرانا بشكلٍ رسمي.

والآن، أصبحت إدارة نادي برشلونة متفرغة تمامًا لمسألة استعادة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من جديد، خاصةً بعد رغبة اللاعب الشديدة في العودة من جديد للنادي الكتالوني.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر يوليو الحالي :


Getty Images

Getty Images

سوق انتقالات برشلونة في أسبوع .. انضمام جريزمان والعرض الأول لضم نيمار

موقع سبورت 360 – أسبوع جديد يمر من سوق برشلونة الإسباني، ولكنه كان أسبوعاً مميزاً بالإعلان عن التعاقد مع أنطوان جريزمان قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

رئيس برشلونة يرد على بيان أتلتيكو مدريد بشأن جريزمان

موقع سبورت 360 – علق السيد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة على بيان أتلتيكو مدريد الإسباني الرسمي، الذي طالب فيه النادي الكتلوني بقيمة الشرط الجزائي القديم في عقد أنطوان جريزمان.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

جريزمان يكشف عن حديثه مع فالفيردي بشأن موقعه في الملعب

موقع سبورت 360 – أعرب أنطوان جريزمان النجم الدولي الفرنسي خلال حديثه لأول مرة في مؤتمر صحفي بصفته لاعباً لفريق نادي برشلونة الإسباني عن سعادته للعب إلى جوار ليونيل ميسي نجم البرسا.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

جريزمان: سأطلب المغفرة على أرض الملعب !

موقع سبورت 360 – تحدث أنطوان جريزمان النجم الدولي الفرنسي لأول مرة في مؤتمر صحفي بصفته لاعباً لفريق نادي برشلونة الإسباني بعد إتمام انتقاله من أتلتيكو مدريد الإسباني.

اقرأ المزيد


GettyImages-1063060992 (1)

رافينيا يكشف المستور بشأن رحيله عن برشلونة

أوضَحَ رافينيا ألكانتارا، متوسط ميدان برشلونة، بعض الحقائق المُتوارية خلف ستار مستقبله مع النادي الكتالوني، حيث أشار إلى أن الأخبار التي تُشير إلى رحيله عن الكامب نو، لا أساس لها من الصحة.

اقرأ المزيد


GettyImages-1135937032 (1)

نجوم برشلونة يجتازون الفحوصات الطبية.. صور

خضع نجوم نادي برشلونة، للفحوصات الطبية بالمدينة الرياضية، اليوم الأحد، استعداداً للموسم الجديد الذي سينطلق بمنتصف الشهر القادم.

اقرأ المزيد


GettyImages-632571374 (1)

خطأ قاتل من برشلونة يمنح هدية ثمينة لريال مدريد

ليس خفياً على أحد أنّ طبول الحرب بين برشلونة وريال مدريد في الميركاتو الصيفي الجاري، ليست صامتة، وأنّ تردداتها تُسمع على موجات جديدة، فكل طرف يُؤكد أن ما يفعله الطرف الآخر هو الخطأ بعينه.

اقرأ المزيد


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: أزمة نيمار وبرشلونة مصدوم من جنون كوبو

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الموافق الرابع عشر من شهر يوليو الجاري بالحديث عن أزمة نيمار دا سيلفا مع الضرائب التي تهدد انضمامه لصفوف برشلونة، بالإضافة إلى إشادة صحف “مدريد” بالنجم الشاب الياباني كوبو لاعب ريال مدريد الحالي، والبلاوجرانا السابق.

إقرأ الخبر من هنا


FBL-ESP-LIGA-BARCELONA
صفقات برشلونة المبرمة حتى الآن في سوق الانتقالات

يقوم نادي برشلونة بسوق انتقالات قوية حتى الآن، على آمل استعادته لبريقه الأوروبي الضائع. ويهدف الفريق إلى إعادة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن خزائنه منذ 2015، ومداواة جراح خروجه المذل الموسم الماضي ضد ليفربول في نصف النهائي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

شبح التهرب الضريبي يزيد من تعقيد عودة نيمار إلى برشلونة

موقع سبورت 360 ـ أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن مصلحة الضرائب الإسبانية فتحت تحقيقاً ضد النجم البرازيلي نيمار بشأن تهرب مزعوم من دفع ضرائب عن فترة الأربع سنوات التي قضاها في برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1147625351 (1)

ليفربول يطلب استعارة كوتينيو من برشلونة

بعدما بات رحيله عن برشلونة شبه مؤكد، باتت وجهة فيليب كوتينيو متأرجحةً بين العودة إلى فريقه السابق ليفربول، أو الانتقال إلى باريس سان جيرمان كجزء من صفقة نيمار دا سيلفا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

آخر أخبار سوق الانتقالات .. عرض برشلونة الأول لنيمار ولوكاكو يلمح للرحيل

موقع سبورت 360 – لا صوت يعلو فوق صوت الميركاتو الصيفي، حيث تسعى جميع الأندية لإظهار عضلاتها من أجل تدعيم صفوفها بأفضل العناصر الموجودة على الساحة الرياضية، استعداداً لبداية الموسم الجديد.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-823250270 (1)

نيمار يستفز سان جيرمان ويتحدث بصفته لاعباً في برشلونة

استفز نيمار دا سيلفا، فريقه باريس سان جيرمان، بتصريحات مُقتضبة تحمل داخل طياتها الكثير من المعاني، حيث تحدث النجم البرازيلي بصفته لاعباً في نادي برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

نيمار يطير إلى باريس لمقابلة ليوناردو بشأن انتقاله لـ برشلونة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سوف يسافر إلى باريس يوم الأحد المقبل من أجل تسهيل عملية انتقاله إلى برشلونة الإسباني هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


griezmann-is-having-a-rough-ride-at-the-moment--afp-archivo

جريزمان يصل برشلونة لبدء مشواره مع النادي

حطَّ الفرنسي أنطوان جريزمان رحاله بمدينة برشلونة، قبل قليل، استعداداً لبدء مشواره مع الفريق الكتالوني، الذي تعاقد معه مساء أمس الجمعة، بعقدٍ يمتد لخمس سنوات.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1153941615 (1)

برشلونة ينجو من مقصلة الاتحاد الدولي

تلوح في الأفق، معركة قانونية حامية الوطيس بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، وذلك بعدما دفع النادي الكتالوني الشرط الجزائي في عقد أنطوان جريزمان مع الروخي بلانكوس، أمس الجمعة.

اقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1085037478 (1)

برشلونة يقدم أول عرض رسمي للتعاقد مع نيمار

يبدو فعلاً أن نادي برشلونة، يتعامل مع صفقة نيمار دا سيلفا على محمل الجد، حيث بدأ الفريق الكتالوني أولى خطوات التوقيع مع النجم البرازيلي بتقديمه لعرضٍ رسمي.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

جريزمان يكشف عن حديثه مع فالفيردي بشأن موقعه في الملعب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أعرب أنطوان جريزمان النجم الدولي الفرنسي خلال حديثه لأول مرة في مؤتمر صحفي بصفته لاعباً لفريق نادي برشلونة الإسباني عن سعادته للعب إلى جوار ليونيل ميسي نجم البرسا.

وكتب البرسا كلمة النهاية لمسلسل جريزمان الممل الذي استمر لعدة أسابيع، من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزو والتي بلغت 120 مليون يورو.

اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً تحدث عن مزاملته لميسي قائلاً “ما يجعلني الأسعد أنه أكون زميلاً له، أنا سعيد، هو الرقم 1، ومرجع بالنسبة لجميع اللاعبين، إنه سيكون أسطورة لأطفالي ولأطفال ابني وإنه لمن دواعي سروري أن أتمكن من اللعب إلى جانبه”.

وعن موقعه في الملعب، قال “لقد تحدثت قليلاً مع فالفيردي، غداً سنتطرق أكثر إلى الأمور التكتيكية، لقد عملت من أجل أن أكون لاعباً مهماً في أي موقع في الملعب، الشيء الوحيد الذي يهمني هو القيام بعمل جيد لمساعدة الفريق”.

وعن حصوله على القميص رقم 17، قال “القميص رقم 7 لديه اسم بالفعل، ونظرنا إلى القمصان فارغة الرقم، وخرج الرقم 17”.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث أنطوان جريزمان النجم الدولي الفرنسي لأول مرة في مؤتمر صحفي بصفته لاعباً لفريق نادي برشلونة الإسباني بعد إتمام انتقاله من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وكتب البرسا كلمة النهاية لمسلسل جريزمان الممل الذي استمر لعدة أسابيع، من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزو والتي بلغت 120 مليون يورو.

اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً وجه شكره في البداية لريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد، نادييه السابقين، فقال “أشكر ريال سوسييداد والذي منحني أول عقد احترافي”.

وأضاف “شكراً سيريزو، التشولو، أتلتيكو وكل زملائي في الفريق والذين ساعدوني على أن أكون لاعباً مهماً في ناديّ وفريقي، شكراً لبرشلونة لمنحي فرصة أخرى، أنا أقبل التحدي وجئت بحماس كبير”.

وعن انجذابه إلى البلوجرانا، قال “إنه تحدٍ جديد، أريد أن أحسن نفسي وألا أبقى في منطقة الراحة، أريد أن أكون مهماً في تشكيلة الـ 11 وفي نادٍ رائع. أريد أن أفوز بالدوري، الكأس ودوري الأبطال، وهو ما ينقصني”.

وعن فيلمه الوثائقي الصيف الماضي وقراره بالعدول عن الانتقال إلى الفريق الكتلوني والبقاء ضمن صفوف الروخي بلانكوس، قال “قمت بأشياء سيئة في الماضي، لم أندم عليه أبداً لأنه شيء أردت فعله في تلك اللحظة، لم ألعب بأي من الطرفين. نحن معاً وأريد حقاً ارتداء هذا القميص. لأطلب المغفرة، سيكون هذا في الملعب، فهناك أتحدث بشكل أفضل”.

الأكثر مشاهدة