نيمار يستفز سان جيرمان ويتحدث بصفته لاعباً في برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – استفز نيمار دا سيلفا، فريقه باريس سان جيرمان، بتصريحات مُقتضبة تحمل داخل طياتها الكثير من المعاني، حيث تحدث النجم البرازيلي بصفته لاعباً في نادي برشلونة.

وقال نيمار في تصريحات أدلى بها لمحطة (أوه ماي جول) الأمريكية: “أجمل لحظة عشتها في غرفة الملابس في مسيرتي كانت مع زملائي في البارسا بعد أن انتصرنا 6/1 على باريس سان جيرمان، كانت لحظات مذهلة”.

واستخدم نيمار كلمة “انتصرنا” في إشارة إلى برشلونة عندما ذكر الريمونتادا ضد باريس سان جيرمان، وهو ما يؤجج الشائعات حول عودته إلى الفريق الكتالوني.

وعلقت صحيفة (باريس يونايتد)، وهي إحدى الصحف المقربة من نادي العاصمة الفرنسية، على تصريحات النجم البرازيلي بقولها: “نيمار اختار واحدة من أكثر الذكريات المؤلمة لنا، نحن لا نعرف كيف سينتهي هذا الأمر، لكن ما نعلمه أن ليوناردو ليس من النوع الذي يهرب من مسؤولياته”.

وكان المدير الرياضي لباريس سان جرمان، النجم البرازيلي السابق ليوناردو، قد قال في التاسع من يوليو الحالي: “بإمكان نيمار ترك باريس سان جرمان إذا كان هناك عرض يناسب الجميع”.

ويُنتظر وصول نيمار الاثنين إلى باريس، بعد أسبوع من الموعد المحدد لاستئناف تدريبات باريس سان جرمان للموسم الجديد.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – حطَّ الفرنسي أنطوان جريزمان رحاله بمدينة برشلونة، قبل قليل، استعداداً لبدء مشواره مع الفريق الكتالوني، الذي تعاقد معه مساء أمس الجمعة، بعقدٍ يمتد لخمس سنوات.

والتقط أنطوان جريزمان (27 عاماً) الصور الرسمية بمتجر برشلونة، إلى جانب قمصانه التي لا تحمل أي رقم حتى الآن، قبل أن يُداعب الكرة قليلاً في المنطقة المخصصة لذلك.

وظهر جريزمان في فيديو قصير، قال فيه: “مرحباً أنا هنا.. فورسا بارسا، أريد أن أجعل الجماهير سعيدة حتى أكون سعيداً أنا أيضاً”.

وتابع: “لا أستطيع الانتظار طويلاً لرؤية ديمبيلي وأومتيتي، لدي علاقة جميلة معهما، وأريد الفوز معهما.. أنا متشوق أيضاً للعب بجانب ليونيل ميسي”.

وأضاف: “أردت حقاً القدوم إلى البارسا.. هذا نادٍ رائع، وأتطلع إلى العمل مع زملائي في الفريق والمدرب فالفيردي، خارج وداخل الملعب، نأمل أن نجلب السعادة، وأن أستمتع معهم حقاً”.

واختتم: “أريد أن أفوز بكل شيء، بالليجا والكأس ودوري الأبطال، وأريد أن أستمتع هنا.. أنا متحمس للغاية وحريص على العمل مع زملائي في البارسا، لدي هنا تحديات جديدة، وأهداف جديدة، وآمل أن أتمكن من القيام بذلك بأفضل طريقة ممكنة”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تلوح في الأفق، معركة قانونية حامية الوطيس بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، وذلك بعدما دفع النادي الكتالوني الشرط الجزائي في عقد أنطوان جريزمان مع الروخي بلانكوس، أمس الجمعة.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن أتلتيكو مدريد سيرفع إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، مسألة تعاقد برشلونة مع مهاجمه الفرنسي بدفع قيمة البند الجزائي لفسخ عقده البالغة 120 مليون يورو، والتي اعتبرها نادي العاصمة غير كافية.

ويأمل أتلتيكو مدريد في أن يفرض الاتحاد الدولي عقوبة على نادي برشلونة، بذريعة أن الطرفين (جريزمان والبارسا) توصلا لاتفاق نهائي بينهما، في شهر مارس الماضي.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة لن يتعرض لأي عُقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إذ لا يمتلك هذا الأخير أي سلطة أو صلاحية في مثل هذه العمليات.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “حسب المادة 1 من القانون الخاص بالاتحاد الدولي، فإن انتقال لاعب من نادٍ لآخر داخل نفس الدولة، هو أمر يخص اتحاد تلك الدولة، والاتحاد الدولي ليس لديه صلاحية في هذا الصدد”.

ويعتقد الروخي بلانكوس أن فسخ العقد تم قبل نهاية الموسم بسبب الوقائع والأفعال والمظاهرات التي قام بها اللاعب، مع العلم أن شرطه الجزائي كان يبلغ 200 مليون يورو قبل مطلع هذا الشهر.

الأكثر مشاهدة