موقع سبورت 360 – يبدو فعلاً أن نادي برشلونة، يتعامل مع صفقة نيمار دا سيلفا على محمل الجد، حيث بدأ الفريق الكتالوني أولى خطوات التوقيع مع النجم البرازيلي بتقديمه لعرضٍ رسمي.

وقال موقع (le 10 sport) الفرنسي، إن برشلونة قدم أول عرض رسمي للتعاقد مع نيمار دا سيلفا، اليوم السبت، وذلك بعد انتهائه من عملية التوقيع مع أنطوان جريزمان، والتي شغلت حيزاً كبيراً من وقت مسؤولي البارسا خلال الفترة الماضية.

وأضاف الموقع المذكور، أن برشلونة عرض على باريس سان جيرمان، صفقة تبادلية ينتقل بموجبها فيليب كوتينيو إلى حديقة الأمراء، ونيمار دا سيلفا إلى الكامب نو، بدون إضافة أي أموال.

وأشار الموقع، إلى أن النادي الكتالوني ينتظر رداً من باريس سان جيرمان، في الوقت الذي يفكر فيه مسؤولو هذا الأخير في طريقة سليمة لإدارة العملية.

ومن المقرر أن يصل النجم البرازيلي إلى باريس، غداً الأحد، للحاق باستعدادات فريقه للموسم الجديد، يوم الإثنين، وكذلك لعقد جلسة مع ليوناردو، المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية.

الأكثر مشاهدة

وكيل أعمال كوتينيو غاضب من شائعات رحيله عن برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أعرب كيا جورابشيان وكيل أعمال اللاعب فيليب كوتينيو عن غضبه الشديد من الشائعات التي انتشرت في الأيام الماضية حول رحيل موكله عن برشلونة الإسباني.

وانضم اللاعب البرازيلي إلى نادي برشلونة مقابل 151 مليون يورو قبل 18 شهراً ، لكنه فشل حتى الآن في الارتقاء إلى مستوى التوقعات مما تسبب بمشاكل مع جماهير الفريق الكتلوني.

وازدادت التكهنات المحيطة بمستقبل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بشكل أكبر هذا الأسبوع مع الإعلان عن صفقة أنطوان غريزمان التي اكتملت مساء يوم الجمعة بدفع الشرط الجزائي.

وارتبط كوتينيو بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الأشهر الستة الماضية ، كما ادعت بعض التقارير في وقت سابق من هذا الأسبوع أن ليفربول يفكر في إعادته مجدداً بتكلفة مخفضة.

ومع ذلك ، يصر كيا جورابشيان على أن مستقبل كوتينيو سيكون فقط في برشلونة ، وذلك بعد أن التقى بمسؤولي النادي للحصول على مزيد من الإجابات بشأن ما سيكون عليه حال موكله.

وقال وكيل أعمال النجم البرازيلي لصحيفة “تلجراف” البريطانية : “قيل لي أنهم لا يعتزمون بيعه ، وأن برشلونة لم يتحدث إلى أي ناد وأن القصص المنشورة في الصحف ليست صحيحة ببساطة”.

وتابع بقوله : “لن أسمح لهؤلاء الناس أن يتحدثوا عن كوتينيو والقيام بربط يديه وقدميه لأننا منذ سنة ونصف لم نتحدث عن أي شيء ، لم أدعهم يفعلون ذلك لأن فيليب باقٍ هنا وبرشلونة أخبرنا بذلك”.

واختتم: “إنها حقيقة أن أندريه كوري ممثل برشلونة في أمريكا الجنوبية، يضغط من أجل أن يكون كوتينيو ضمن صفقة التعاقد مع نيمار من باريس سان جيرمان”.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة لكرة القدم اليوم السبت من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن بدء موسم 2019-2020 في ساعات الصباح من يوم الأحد 14 يوليو / تموز.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن النادي الكتلوني إن غداً الأحد سيكون اليوم الأول للموسم الجديد ، حيث سيتم به استدعاء ما مجموعه 14 لاعباً من الفريق الأول وأبضاً خمسة من الفريق الرديف.

وسيخضع هؤلاء اللاعبين للاختبارات البدنية والفحوص الطبية ذات الصلة ، على أن ببدأ التدريب مباشرةً يوم الاثنين 15 يوليو بعد اجيتاز الفحوصات الطبية ، وذلك تحت قيادة إرنستو فالفيردي.

وحدد برشلونة موعد التدريب الأول في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت إسبانيا ، حيث سيتم العمل على تجهيز العمل مع هذه المجموعة من اللاعبين قبل السفر في 20 يوليو إلى اليابان.

وسيلعب الفريق الكتلوني مباراتين على الأراضي اليابانية في كأس راكيوتين الودية ضد تشيلسي وفيسيل كوبي الذي يضم العديد من اللاعبين الإسبان مثل أندريس إنييستا وديفيد فيا.

من ناحية أخرى ، فقد حدد البيان الرسمي أيضاً موعد عودة اللاعبين الذين شاركوا في بطولة كوبا أمريكا 2019 إلى تشكيلة برشلونة ، وذلك سيتم تدريجياً خلال نهاية الشهر الجاري.

القائمة المستدعاة: “تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس،توديبو، ديمبيلي، رافينيا، مالكوم، لينجليه، جوردي ألبا، سيرجي روبرتو، ألينا، أومتيتي، إيناكي بينيا، أوريول بوسكيتس، كولادو، ريكي بويج، بيريز”.

الأكثر مشاهدة