Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة لكرة القدم اليوم السبت من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن بدء موسم 2019-2020 في ساعات الصباح من يوم الأحد 14 يوليو / تموز.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن النادي الكتلوني إن غداً الأحد سيكون اليوم الأول للموسم الجديد ، حيث سيتم به استدعاء ما مجموعه 14 لاعباً من الفريق الأول وأبضاً خمسة من الفريق الرديف.

وسيخضع هؤلاء اللاعبين للاختبارات البدنية والفحوص الطبية ذات الصلة ، على أن ببدأ التدريب مباشرةً يوم الاثنين 15 يوليو بعد اجيتاز الفحوصات الطبية ، وذلك تحت قيادة إرنستو فالفيردي.

وحدد برشلونة موعد التدريب الأول في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت إسبانيا ، حيث سيتم العمل على تجهيز العمل مع هذه المجموعة من اللاعبين قبل السفر في 20 يوليو إلى اليابان.

وسيلعب الفريق الكتلوني مباراتين على الأراضي اليابانية في كأس راكيوتين الودية ضد تشيلسي وفيسيل كوبي الذي يضم العديد من اللاعبين الإسبان مثل أندريس إنييستا وديفيد فيا.

من ناحية أخرى ، فقد حدد البيان الرسمي أيضاً موعد عودة اللاعبين الذين شاركوا في بطولة كوبا أمريكا 2019 إلى تشكيلة برشلونة ، وذلك سيتم تدريجياً خلال نهاية الشهر الجاري.

القائمة المستدعاة: “تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس،توديبو، ديمبيلي، رافينيا، مالكوم، لينجليه، جوردي ألبا، سيرجي روبرتو، ألينا، أومتيتي، إيناكي بينيا، أوريول بوسكيتس، كولادو، ريكي بويج، بيريز”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة